غدًا في البريميرليج.. الجاران يتنافسان على الصدارة و"تشيلسي" للخروج من النفق المظلم

أسبوع جديد من الدوري الإنجليزي الممتاز يحمل معه مغامرة جديدة لعشاق الساحرة المستديرة، فهل أنتم مستعدون لما هو قادم؟

 

السيتي للابتعاد بالقمة

 

بعد أن صرف ببزخ في موسم الانتقالات الشتوية، لن تقبل جماهير مانشستر سيتي إلا الفوز بالبريميرليج ولا شيء سواه، كتيبة بليجريني تخرج لمواجهة ستوك سيتي في مدينة "ستوك إن ترينت" وعلى ملعب "بريطانيا" املاً في العودة بثلاث نقاط تضمن لهم الاستمرار في تصدر البطولة.

 

السيتيزين يدخلون المباراة في جعبتهم 29 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي لديه نفس عدد النقاط، أما ستوك فهو يدخل المباراة في المركز الـ 12 برصيد 19 نقطة فقط ويأمل في تحسين مركزه للابتعاد عن منطقة القاع.

 

أخر 19 لقاء بين الفريقين أستطاع السيتي أن يفوز في 10 لقاءات كاملة منهم وتعادلوا في 6 لقاءات ولم يستطع ستوك أن يفوز إلا في 3 لقاءات فقط.

 

يُذكر أن المباراة ستقام في الساعة 2:45 PM بتوقيت القاهرة.

 

تحدي قوي للشياطيين

 

بدون القائد "روني" ،ملعب الأحلام على موعد مع لقاء من أهم لقاءات الجولة 15 للدوري الإنجليزي الممتاز، اليونايتد الذي يأمل في تعثر السيتي ليتصدر البطولة وتستمر لعبة الكراسي الموسيقية يدخل في مواجهة قوية للغاية مع وست هام قاهر أندية القمة على ملاعبها هذا الموسم.

 

وست هام او "المطارق" كما يطلقون على أنفسهم استطاعوا أن يدكوا "تشيلسي - مانشستر سيتي - ليفربول" على ملاعبهم في طفرة لم تحدث من فترة كبيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مانشستر يدخل اللقاء في المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ليستر والسيتي، ويأمل في الفوز مع تعثرهما معًا كي ينقض على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، أما قاهر الكبار فيدخل المباراة برصيد 22 نقطة في المركز الثامن متأخرًا عن الليفر صاحب المركز السادس بنقطة وحيدة مما يعطي له الفرصة في تحسين مركزة إذا استطاع أن يفوز وتعثر الليفر لينقض مركزين للأمام.

 

أخر 29 لقاء بين الفريقين أستطاع اليونايتد أن يفوز في 18 مناسبة منهم فيما تعادل الفريقين في 5 مباريات وأستطاع وست هام أن يفوز في 6 لقاءات فقط.

 

وبالرغم من تفوق اليونايتد الكاسح إلا أن فوز المطارق على العديد من الأندية الكبار في البطولة هذا الموسم على ملاعبها يُعتبر فألً حسنًا لهم.

 

يُذكر أيضًا ان المباراة ستقام في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

حامل اللقب والنفق المظلم

 

بـ 15 نقطة فقط وبفارق 5 نقاط عن منافسة "بورنسموث" الذي يحتل أولى المراكز الهابطة (المركز 18)، تشيلسي "حامل اللقب" يقدم أسوء مواسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 10 سنوات على الأقل.

 

البلوز في مواجهة سهلة امام "بورنسموث"، او قد تبدوا سهلة فمع الأداء السيء الذي تقدمه كتيبة مورينيو لا يمكن ان تتوقع كيف ستسير المباراة وإلى أي بر سيذهب الفريق.

 

بعد مباراة جيدة نسبيًا في الأسبوع الماضي أمام "توتنهام" انتهت بالتعادل السلبي، البلوز يأملون في ثلاثة نقاط تعيد لهم الثقة من جديد وتبتعد بهم من منطقة "الي بيروح مبيرجعش".

 

المباراة ستقام في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

 

كتيبة المصابين والقطط السوداء

 

أرسنال "فينجر" يأمل أن يخرج بدون خدوش من مواجهة قطط "سندرلاند".

 

جماهير الجانرز غاضبة من كم الإصابات التي لحق بفريقها مما جعل الفريق يبتعد قليلاً عن صراع الصدارة وألقت بغضبها على مدرب الفريق أرسن فينجر.

 

الأرسنال يدخل المواجهة وهو في المركز الأكثر كرهًا لدى جماهيره (بالتأكيد علمتم أنه الرابع) ولديه 27 نقطة، أما سندرلاند فلم يحصد إلا 12 نقطة فقط في المركز السابع عشر يقاتل من أجل الابتعاد عن منقطة "الي بيروح مبيرجعش".

 

الجانرز يأملون بحصد الثلاث نقاط وتعثر الجميع حاملين شعار "فلتموتوا جميعًا لنتصدر" في ظل إصابة أكثر من 10 لاعبين من الفريق.

 

أخر 27 مواجهة بين الفريقين أستطاع الجانرز ان يفوزوا في 15 منها فيما حسم التعادل 8 لقاءات وفاز سندرلاند في 4 لقاءات فقط.

 

المباراة ستقام في نفس موعد مباراة مانشستر ووست هام يونايتد في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات