مولد رأس السنة.. "تاريخ" دياب و"شو" هيفاء و"صوت" أنغام و"هز" صافينار

سؤال "من الأغلى؟" في بورصة نجوم حفلات رأس السنة، يُعتبر دربا من الاستعباط، فالأغلى طوال السنوات العشر الماضية هو عمرو دياب، الذى اعتاد منذ فترة الاحتفال بالكريسماس خارج مصر، إلا هذا العام قرر النجم الكبير اختيار "فورسيزونز" نايل بلازا، ليكون حفله المتوقع أن يحضره مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع، وهو الحفل الأول الذى يحييه، بعيدا عن شركة "روتانا" بعد انفصاله عنهم منذ أكثر من شهر.

ولأنه الهضبة، فإن أسعار تذاكر الحفل تسببت فى غضب كثير من عشاقه، فأقل تذكرة في الحفل وصل سعرها إلى 2600 جنيه، وأغلاها لا يعلمه إلا الله، إضافة إلى أن القاعة التي سيقدم فيها حفله لا تستوعب إلا نحو 600 متفرج.

الأهم، أن دياب سيحصل على أجر 170 ألف دولار وهو أجر أقل بكثير من أجره فى الحفلات التى تقام خارج مصر، إلا أنه سيظل الأعلى أيضا. أما محمد حماقي فيأتي في المرتبة الثانية بعد نجاح ألبومه "عمره ما يغيب"، وسيحصل في حفله الذي يقيمه في "سميراميس" على 400 ألف جنيه.

نيكول سابا والراقصة صافينار، ستكونان الأكثر مشاركة، بـ 4 حفلات مرة واحدة.

المطربة اللبنانية ستحيي حفلا في مول العرب بمدينة 6 أكتوبر، وبعدها ستتوجه لأحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر، وقبل انتهاء منتصف ليل آخر أيام 2015، ستتواجد فى حفل واحد مع سامو زين، ورامى صبرى، والراقصة صافيناز، والراقصة دينا، والمطرب الشعبى محمود الليثى، وهو الحفل الذى سيقام بفندق "فورسيزونز" الجيزة، وأخيرا ستشارك فى حفل مع محمد حماقى، فى فندق "سميراميس"، وإلى جوارهما صافينار أيضا.

أما الراقصة الأرمينية فسترقص بدون نيكول بفندق "نايل ريتز كارلتون"، مع آمال ماهر ورامي صبري.

أنغام تشارك ولأول مرة فى حفلات رأس السنة، وذلك من خلال حفل سيقام فى الغردقة، والتى ستشهد بخلاف حفل أنغام، حفلات على مدار 5 أيام، لمجموعة كبيرة من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى.

هيفاء وهبى ستكون مفاجأة حفلات هذا العام، بالحفل الذى سيقام بفندق "كمبينسكى"، وأعلنت عن وجود أكثر من مفاجأة ستقدمها من الحفل، وأكد المقربون منها انها ستغنى لأول مرة مجموعة من اإنيات ألبومها الجديد، إضافة غلى تقديمها لاستعراضات و"شو" مثل حفلات نجمات بلاد بره.

التعليقات