رامي جمال: اسماء ألبوماتي تحمل اسقاطات سياسية

احتفل المطرب رامي جمال، باطلاق البومه الجديد   "مالناش إلا بعض"  مع شركة  نجوم ريكوردز، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقام مساء الاثنين، داخل فندق فورسيزونز نايل بلازا للإعلان عن تفاصيل الالبوم.

وصرح رامي خلال المؤتمر أن كل اسماء ألبوماته تحمل اسقاطات سياسية فالألبوم الجديد اسقاط على الاختلافات الموجودة بين المصريين في المجتمع المصري أما ألبومه السابق "فترة مش سهلة"، فكان إشارة للتحديات المواجهة للمجتمع المصري بعد ثورة 30 يونيو.

ويضم ألبوم رامى جمال الجديد 15 أغنية من ضمنهم: "عرفتوا ليه"، "ماتنسيش"، " أوعدينى"، و"يا قلبي".. حيث يتعاون فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعيين منهم: أمير طعيمة، هاني محروس، محمد صقر ومصطفي أصلان.. وغيرهم من المبدعيين.

ويعد ألبوم "مالناش إلا بعض" التعاون الثاني بين رامي جمال و"نجوم وريكوردز" بعد ألبوم "فترة مش سهلة" الذي حقق نجاحاً كبيراً فور صدوره في 2013 والذي استطاع من خلاله أن يحصد لقب أفضل مطرب شاب في مسابقة "دير جيست" عام 2014، وأيضًا جائزة الـ MEMA المتخصصة في مجال الموسيقى، كأفضل مطرب شاب لعام 2013، وصوّر منه الأغنية التي حملت اسم الألبوم، وتم تصويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات