بالصور.. غالية بن علي تتألق على مسرح "محكى القلعة"

تألقت المطربة التونسية غالية بن علي، على مسرح "محكى القلعة"، مساء أمس، ضمن فعاليات اليوم الثاني، للدروة الـ 25  لمهرجان القلعة للموسيقي. 

وقدمت غالية عدد كبير من أغانيها المميزة، بالإضافة إلى أغنيات "ألف ليله وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم، و"لموني غارو مني" للمطرب لطفي بوشناق، وغيرها.

 يذكر أن المهرجان يستمر لمدة 17 يوما فى القلعة، على أن تكون حفلاته يومية، بمشاركة عدد من نجوم الأغنية منهم محمد رشاد، وكارمن سليمان، وأحمد جمال، ونسمة محجوب، وأحمد سعد، ومحمد محسن، و محمد شاهين، ومروة ناجي، وخالد سليم، ولؤي، وغالية بن علي، ومجد القاسم.

وغالية بن علي، هي مغنيه تونسية لقبت بسفيرة الغناء العربي، تعيش في بلجيكا، و لها الكثير من الأغنيات الخاصة بها، كما تتميز بأداء أغاني أخرى من زمن الفن الجميل لكوكب الشرق أم كلثوم وآخرين، حيث تغنيها بأسلوبها المميز و صوتها القوى العذب.

ومن أشهر ما قدمت من أغاني، أغنية "بنت الريح"، التي وصفت بها نفسها في برنامج "عز الشباب" على قناه روتانا، وأغاني "دام دائماً"، و "لو كان لي قلبان"، والكثير من الأغاني الرائعة الأخرى، كما أنها شاركت في كثير من الحفلات الفنية العربية والأوربية.

 

 
 

 

 
التعليقات