6 لقطات من حفل حماقي أبرزها إصابته على المسرح

أحيا الفنان محمد حماقى، مساء السبت، حفلاً غنائياً داخل "طبلة" بالساحل الشمالى، بحضور العديد من نجوم المجتمع والمشاهير من بينهم: ماجد المصري، والفنانة دينا، والفنان مصطفى فهمي، وآخرون.

وتألق "حماقى" بتقديم وصلة من أشهر أغانيه خاصة من ألبومه الأخير، وسط أجواء من الفرح والرقص بين الحاضرين، وكان الحفل من تنظيم وليد منصور والإضاءة لوليد الحريرى، و"الفاير وركس" للفنان أحمد عصام.

رصدنا أبرز 6 لقطات من كواليس الحفل الأضخم أقيم فى الساحل الشمالى الذي حمل اسم "white party"  وارتدى كال موجودين فيه اللون الأبيض:

1 - "حماقى" أعلن أن الحفل يعد الاحتفال الرسمي له بنجاح كليب "ما بلاش" الذي عرف إعلاميا بكليب "البسكوتة" نسبة إلى الطفلة الجميلة التي شاركته بطولته.

2-  حضر الحفل الإعلامي عمرو أديب، المنضم حديثًا لشبكة قنوات ON TV وزوجته الإعلامية لميس الحديدي، ويعد هذا هو الظهور الأول له بعد تعاقده مع أبو هشيمة الذي أثار جدلًا كبيرًا، ومن نجوم كرة القدم المصرية كلا من عماد متعب لاعب المنتخب والنادي الأهلى، وشيكابالا نجم نادى الزمالك.

3- من نجوم الفن كان الفنان مصطفى فهمي الذي فوجيء بالتفاف البنات حوله مطالبات بالتقاط صورًا معه، وماجد المصري، وطارق لطفى والفنانة دينا، وحرص الفنان مصطفى فهمي أيضا على الاحتفال بعيد ميلاده داخل الحفل بمشاركة عدد من أصدقاءه ومحبيه.

4 رفض "حماقى" غناء أغنيته "مابلاش" مرة أخرى على المسرح، بعدما طالبه جمهوره أكثر من مرة غنائها قائلاً بإنها "أغنية حزينة" لا تصلح لتلك المناسبة.

5-  أصر المطرب الشاب على مشاركة جمهوره فرحتهم بالحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى، رغم إصابته فى قدمه إلا أنه كان بين فترة وأخرى يقوم بوضع "البنج" على قدمه حتى يستطيع إكمال حفله حتى نهايته بالشكل الذى يرضى جمهوره.

6- قام منظم الحفل وليد منصور، بالصعود على المسرح قبل نهاية الحفل وحيا الفنان الشاب نظرًا لتحمله آلام قدمه التى يعاني منها، وإصراره على مشاركة جمهوره فرحتهم حتى الدقائق الأخيرة من الحفل.

 

 

التعليقات