نجوم الكرة المصرية بين "البارسا" و"الملكي".. "مين بيشجع مين؟"

يحتضن ملعب الكامب نو  مباراة برشلونة وريال مدريد  في لقاء شهير ومعروف باسم الكلاسيكو منذ أعوام تنافسية بين الطرفين، حيث يصفها البعض بأعظم لعبة على هذا الكوكب.
وتشهد مباراة ريال مدريد وبرشلونة  مواجهة نارية بين النجمين ليونيل ميسي مهاجم البرشا والمنتخب الأرجنتيني وكريستيانو رونالدو مهاجم الريال والمنتخب البرتغالي.
وينقسم أبرز اللاعبين في الكرة المصرية بين تشجيع ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو إسبانيا اليوم، واجتمع بعض اللاعبين المتنافسين في الملعب بين الأهلي والزمالك في تشجيع نادي واحد سواء الفريق الكتالوني أو الملكي، واختلفوا في بعض الأحيان في انتماءاتهم.
ويأتي انتماء أبرز نجوم الكرة لـ"ريال مدريد"، منهم أحمد عيد عبد الملك وعماد متعب وعمرو جمال وأحمد دويدار، بينما المشجعون لـ"برشلونة" مثل حسام غالي ومحمد صلاح، وعمر جابر ووليد سليمان.
وتعد المباراة بين برشلونة وريال مدريد حاسمة لكلا الفريقين في عنوان بحثهما على البطولات لهذا الموسم، حيث يتحتم على برشلونة الفوز أمام ريال مدريد إذا كانوا يأملون في الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يحتل بالمركز الثاني بست نقاط خلف غريمه التقليدي، ريال مدريد، حيث أن الخسارة قد تسبب أضرارا لا رجعة فيها، في سعيه للاحتفاظ باللقب الدوري الإسباني.
ويظهر ريال مدريد بصورة إيجابية هذا الموسم في الدوري الأسباني كونه لم يخسر حتى الآن في البطولة بعد ثلاثة عشر جولة سابقة، بالإضافة إلى أن سجله خال من الخسائر في 31 مباراة متتالية حيث يترقب الفوز على برشلونة خارج أرضة.
ويعرف ريال مدريد أهمية الفوز في برشلونة حيث سيوسع الفارق الى تسع نقاط في الدوري الاسباني، ويعد الفوز مهمًا كونها خطوة كبيرة في الانفراد بصدارة الترتيب بالاضافة الى كسر شوكة برشلونة في عقر داره.
ويدخل برشلونة  لقاء ريال مدريد بعد أن سقط بفخ التعادل في أخر مباراتين في الدوري الإسباني بالإضافة إلى خسارتين لهذا الموسم غير متوقعة، أما ريال مدريد فرصيده دون خسائر بالإضافة إلى أنه فاز في آخر أربع مباريات متتالية في الدوري.

التعليقات