السيتي يسقط أمام البلوز بالثلاثة‎

سقط مانشستر سيتي أمام ضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهد الشوط سيطرة متبادلة بين اللاعبين على منطقة وسط الملعب، خاصة من الربع الأول في المباراة، والتي شهدت إصابة هازارد بعد تدخل من جانب لاعب تشيلسي، ثم رد لاعبو مانشستر سيتي بأكثر من هجمة خطر على مرمى تشيلسي، والذي نجح الحارس ولاعبو الدفاع في منع أكثر من فرصة هدف مؤكد.

وألغى الحكم هدفًا لصالح مانشستر سيتي في شباك مع منتصف الشوط إثر تسلل لاعبي السيتي من كرة عرضية، ثم ترد بهجمة خطر يهدرها هازارد كانت هدفا مؤكدا أمام شباك السيتي.

ومع نهاية الشوط الأول، أحرز جار كاهيل لاعب تشيلسي هدفًا بطريق الخطأ في مرمى فريقه، ليتقدم المان السيتي بهدف نظيف.

مع انطلاق الشوط الثاني، وعلى عكس الشوط الأول سيطر لاعبو البلوز على مجريات اللعب، وأحرز دييجو كوستا لاعب تشيلسي هدف التعادل في شباك مانشستر سيتي بالدقيقة 60.

ثم أحرز ويليان بورخيس دا سيلفا لاعب تشيلسي الهدف الثاني لفريقه في شباك مانشستر سيتي بالدقيقة 70، ثم أضاف الهدف الثالث اللاعب أيدين هازارد بالدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز ينفرد تشيلسي بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بينما يتجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 30 في المركز الثالث.

التعليقات