ماذا قال "حلمي" بعد فوز الزمالك الكبير على الداخلية؟

أعرب محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه المارد الأبيض على حساب الداخلية بثلاثية نظيفة، في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي اقيمت على ملعب بتروسبورت.
 
وقال حلمي الذي تولى المسئولية الفنية للزمالك مؤخرًا: "سعيد بالانتصار الكبير، هي مجرد مباراة بثلاثة نقاط فقط، وانتهي الأمر، سنطوى الصفحة ونستعد للمباراة القادمة".
 
وأضاف حلمي: "استعدينا جيدا للمباراة، ونجحنا في السيطرة على مجريات اللعب، وفزنا في النهاية بالنقاط الثلاث، وعلينا التفكير في المباريات القادمة " .
 
وتابع:" سيطرنا على المباراة، ونجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف، وزادت ثقة اللاعبين، بعد الأداء الجيد، لكن احتاج مزيد من الوقت لتقديم أفضل ما لدينا".
 
وواصل:" هناك مجموعة من اللاعبين لديهم المزيد ليقدموه لجماهير الزمالك، اطالبهم بتقديم اكثر من ذلك بكثير، هدفنا هو اسعاد الجماهير". 
 
وأردف:""المرحلة المقبلة صعبة بكل تأكيد، لا اريد التفكير في المستقبل البعيد، تركيزي فقط منصب على مباراة اسوان المقبلة، لكن المؤكد أننا مؤهلون لحصد البطولات". 
 
واختتم حديثه قائلا "فكرة التدوير مسيطرة على الإعلام المصري بشكل كبير، هذا الأمر يحدث وفقا لأسلوب علمي لا يخل بالتجانس، بالتأكيد سوف استعين بالتدوير لإراحة اللاعبين بسبب ضغط المباريات". 
 
التعليقات