اتحاد الكرة يعلن عن نقل مباراة القمة إلى ستاد بديل عن بترو سبورت

أعلن مجلس ادارة اتحاد كرة القدم، عن توصله لاتفاق رسمي مع الأمن بشأن نقل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، إلى استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية بدلا من استاد بترو سبورت بالقاهرة الجديدة.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي، يوم الخميس المقبل في المرحلة 17 من الدوري المصري الممتاز.

من جهة أخرى رفضت الجمعية العمومية، بشكل رسمي، عودة نظام الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك خلال اجتماعها غير العادي الذي عقد اليوم الجمعة.

وحضر اجتماع العمومية خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعدد من أعضاء مجلس الاتحاد واعضاء العمومية التي اكتمل نصابها القانوني بعدما سجل 130 ناديا في كشوف الحاضرين ، حيث تنص اللائحة على اكتمال النصاب بحضور 118 ناديا فقط .
وصوتت الأغلبية على رفض نظام الاستبدال وتمسكت باستمرار مسابقات الدوري بنفس اللوائح وشددوا على أنه يجب أن تنتهي المسابقات بنفس النظام واللوائح التي بدأت بها في وقت سابق حتى لا يكون هناك أي إخلال بمبدأ تكافؤ الفرص.

في المقابل وافقت الجمعية العمومية على مقترح تشكيل لجنة القيم والأخلاق والتي سيكون هدفها النظر في القضايا التي تخص خروج أي من أفراد المنظومة الكروية المصرية عن القيم والمبادئ المطلوبة في كرة القدم بجانب إنشاء لجنة للاستئناف وأخرى لتراخيص الأندية.

واعتمدت اللجنة انضمام 11 ناديا جديدا لعضوية الاتحاد، ووافقت على تطوير مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر حيث سيتم إنشاء مبنى إداري كامل من أربعة أدوار وقاعة مؤتمرات و30 غرفة فندقية.

التعليقات