قائمة بـ11 نجماً ماتوا في الحلقات الأخيرة من المسلسلات.. نهايات أم صفحة وفيات؟

يبدو أن معظم صناع السينما لجأوا إلى نفس الحل الدرامي لانقاد الازمات الدرامية في أعمالهم التلفزيونية.

وفاة البطل أو البطلة الطيبين والأشرار.كلهم ماتوا في لحظة عين فجأة وجد المشاهد نفسه وحيدا امام شاشة التلفزيون بعد وفاة كل الأبطال الذين كان يتباعهم طوال الشهر الكريم..

وقد وصل عدد الومتوفين في الأحدث إلى 11 متوفي ما بين قتيل وميت موتة ربنا

وفاة نبيل الحلفاوي في ونوس

قبيل نهاية الحلقة بدقائق فوجئت عائلة نبيل الحلفاوي به وقد وافته المنية امام باب المنزل بعد صراع طويل مع ونوس انتهى بوفاة الحلفاوي قبل أن يستجيب لرغبات ونوس وهو ما أزعج ونوس بشدة  وجعله يخرج عن شعوره في نهاية الحلقة غاضبا بسبب وفاة البشري قبل أن يعصي الله عز وجل.


وفاة الأسطورة
احتوت نهاية مسلسل الاسطورة على أكر نبة وفيات حيث توفى ناصر الدسوقي مشنوقا بعد قتله لشهد كم شهدت الحلقة الأخيرة وفاة الحجة والدة نصر والرفاعي أيضا والتي تقوم بدروها فردوس عبد الحميد


وفاة ورد
شهدت نهاية مسلسل جراند أوتيل وفاة ورد التي تقوم بدروها دينا الشربيني حيث اتفق مراد بيه "احمد داوود" مع المراكبي على قتلها ورميها في البحر ليتخلص منه للأبد بعد أن نال غرضه منها بشهادتها ضد امين "محمد ممدوح".

 


وفاة رحمة
شهدت الحلقة الاخيرة من مسلسل فوق مستوى الشبهات وفاة رحمة التي تقوم بدورها يسرا على يد عز الذي يقوم بطوره سيد رجب حيث قام بخنقها وهي داخل المستفي على سريرها ليتخلص منها.

 


وفاة مأمون
مفاجاة لم يتوقعها الكثيرن وهي وفاة عادل امام في نهاية مسلسل مأمون وشركاه خصوصا ان عادل امام نادرا ما يتوفيى في الأحداث فقليلا جدا ما وافق على هذه النهاية وفي أغلب أفلامه كان حريصا أن تتوفى الشخصية التي يقدمها سعيد صالح فيما عدا عدد محدود من الأفلام مثل احنا بتوع الاتوبيس ومسلسل احلام الفتى الطائر لذا كانت وفاته في نهاية مأمون وشركاه مفاجأة غير متوقعة من يوسف معاطي.

 


وفاة أبطال 7 أرواح
تفي الحلقة الأخيرة من مسلسل 7 أرواح يذهب "اللواء عمر الألفى" لمقابلة رجل الأعمال الفاسد "عيسى السيوفى"، ويجسده إياد نصار، بعدما طلب الأخير مقابلة الأول، حتى قام بقتله فى المكان المهجور اللذان تقابلا فيه، ليتفاجئ "عيسى السيوفى"، بقوات من لواء آخر متواطئ معه وبينهما صفقات مشبوهة، تريد قتله قبل أن يعترف على باقى المسئولين الفاسدين، وقبل أن يطول "عيسى" رصاصهم، قام بقتل نفسه. قُتلت أيضا "كاريمان"، وتجسدها رانيا يوسف، على أيدى سجينة معها تم تكليفها من اللواء الكبير الفاسد "محمد غنيم"، وذلك أثناء ترحيلها للتحقيق معها. وأثناء قيام "معتز الفرماوى"، ويجسده بطل الحلقات خالد النبوى بإجراء العملية، توفى فى غرفة العمليات، لينافس المسلسل على أعلى وفيات في نهايات المسلسلات ويتضح ان الأطال طلعوا مش ب 7 أرواح ولا حاجة كما يوضح عنوان المسلسل فقد ماتوا جميعهم وتركوا المشاهد وحيدا.

وفاة سليم زوج وعد الذي يقوم بدوره حازم سمير شكل صدمة كبيرة لجمهور المسلسل.

وبحسب نهاية الحلقة قال الطبيب إنه الدكتور سليم مات أثر التسمم، فإما أنه انتحر، أو أنه قُتل، وبالطبع جمهور المتابع للمسلسل توقع أنه قُتل.

أما التكهنات والشكوك حول مقتله، ومن فعل ذلك فالجميع يضع في دائرة الاتهام الدكتور "سعيد" ويجسده حسام داغر، الذي يُحب الدكتورة "مايا" شقيقة "سليم" وكان يظن أن سليم هو من أجبرها على الخطوبة، حيث يتوقع البعض أنه في المشهد الذي قام "سعيد" بإعداد القهوة لـ "سليم" وضع له بها السم، بل وما زاد شكهم أنه بعد ذلك ذهب إلى "يوسف" أو أحمد السعدني خطيب "مايا" ليتحدث معه، ويظن الجمهور أنه وضع السم في بيته ليتم اتهامه بقتل "سليم" ويخلى له الطريق لقلب "مايا".

التعليقات