في الذكرى الأربعين لوفاة الرفاعي.. كان هايحصل إيه لو عاش؟

يحتفل مريدو رفاعي الدسوقي هذه الأيام بحلول الذكرى الأربعين لوفاته في المسلسل..الأمرم الذي يدل على نجاح كبير حققه المسلسل استمر لما بعد  انتهاء حلقاته

الأمر أيضا دفعنا لتخيل ماذا لو الرفاعي مكانش مات في الحلقات الأولى من المسلسل وظل عايش حتى نهاية الأحداث تفتكروا كان حصل ايه؟

الجاكت أبو شماعة داخلية.. موضة صيف 2016
كان جاكت الرفاعي سيصبح موضة العصر بديلا للتيتشرات التي تحمل اسم وصورة ناصر الدسوقي لان ناصر لم يكن ليصبح نجم المسلسل بل كان الرفاعي سيستمر "على وضعه" حتى انتهاء الأحداث بأمان وسلام.

أبطال ملهمش ادوار:
كان هناك عدد كبير من الممثلين مش هيشاركوا في بطولة المسلسل من الأساس منهم ريم مصطفي التي قدمت دور زوجة ناصر التالتة، ورجاء الجداوي "جدتها" ومحمد مرزبان" شقيقها.

 الحجة مكنتش بتتبهدل:

مكنش حد هيقدر يجيي جنب الحاجة "فردوس عبد الحميد" ولا يدوس لها على طرف طول ما الرفاعي على وش الأرض، وكان عصام النمر هيعرف حدود ويقف عندها ولم يكن ليضربها في خلال فترة دخول ناصر السجن

 

شهد وحنان مكنوش هيبقوا ضراير:
كانوا هيفضلوا أصحاب ولم تكن شهد لتنفعل على حنان بعد علمها بأنها أقامت علاقة مع ناصر بعد زوجهما فانفعلت عليها وخسرت صديقتها بعدها للأبد.

شهد مكتش هاتسأل :"هنت علكي يا ناصر"؟  :

كانت شهد هاتعيش مع ناصر في تبات ونبات ويخلفوا صبيان وبنات وكانت شهد ستظل الزوجة التي يحبها ناصر ولم يكن ليخونها وكانت قصة حبهما ستكتمل ومكنتش هتقول له هنت عليك يا ناصر؟ ولا كانت ستتهم الحاجة انها السبب في كل اللي بيحصل.

 

كانوا هيوفروا فلوس طباعة كل هذه الدولارات  :
 ذلك المشهد الذي كلف منتج المسلسل فلوس كتير في طباعة الورق كانوا هيوفروها وممكن يزودوا بيها أجر فردوس عبد الحميد ولا روجينا كام ألف جنيه أو يعملوا بانر زيادة للاعلان عن المسلسل ولا كان المنتج شال قرشين للزمن يعتببرهم نواة انتاج مسلسل آخر

 

 

التعليقات