صراع بين برشلونة وريال مدريد على ضم حمادة طلبة.. ومرتضى: "الزمالك مابيبعش ولاده"!

 

 
بعد تألقه اللافت خلال مباراة منتخب مصر أمام نظيره النيجرى أمس، دخل ناديى برشلونة وريال مدريد الإسبانيين فى صراع جديد على ضم اللاعب حمادة طلبة مدافع الزمالك .
 
وكان طلبة قد أنقذ المنتخب المصرى من هزيمة محققة بعدما أنقذ مرمى أحمد الشناوى من الهدف الثانى من على خط المرمى .
 
وقال لويس إنريكى المدير الفنى للفريق الكتالونى، أن يتابع طلبة من فترة طويلة، بحثاً عن ظهير أيس يسد الفراغ الذى سيتركه اللاعب أدريانو الذى ينوى الرحيل نهاية الموسم .
 
وأشار إنريكى في تصريحات خاصة لـ" محصلش" "، أن طلبة لاعب قوى ويمتلك قدرات بدنية وسرعات عالية تجعله قادراً على إيقاف أبرز المهاجمين، فضلاً عن مراوغاته الرائعة والتى ظهرت في لقاء الأمس عندما راوغ زميله حسام غالى فى منتصف الملعب، وكان غالى يستحق إنذار بسبب عرقلته لزميله، لكن الحكم كان سيئاً للغاية .
فيما أبدى زين الدين زيدان رغبته في ضم طلبة، لسد الفجوة الدفاعية التي يعانيها مدريد في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن طلبة المدافع الوحيد في العالم القادر على إيقاف خطورة الأرجنتيني ليونيل ميسى .
 
وشدد زيدان على أن الفريق يعانى كثيراً في الناحية اليسرى في غياب اللاعب البرازيلى مارسيلو، وأن طلبة هو البديل المناسب له .
وفي أول رد فعل له على طلب احتراف طلبه في أكبر ناديين في العالم قال رئيس نادي الزمالك " مصر مابتبعش ولادها ولو بفلوس الدنيا " وشن مرتضى هجوماً على زيدان ولويس انريكي قائلا انهما يتآمران على ناد الزمالك " ومعايا سيديهات المؤامرة وهاسلمها الصبح للنائب العام " وأضاف انه ممكن ان يقبل مبادلة طلبة ب " الواد الصايع " كريستاينو بتاع ريال مدريد ولمدة ٦ شهور فقط " ييجي يلعب عندنا في ميت عقبة"  عشان يبقى راجل " على حد تعبيره . والمعروف ان حمادة طلبه كانت هناك شكوك حول مشاركته  في مباراة نيجيريا بسبب مستواه المتذبذب  ولا يعرف ان كان سيشارك في مبارة العوده في برج العرب . 
التعليقات