بالفيديو.. سر العناق الحار لاحمد حلمي ومنى زكي في حفل اوسكار السينما العربية

مازال المشهد الانساني للقطة العناق الحار بين الفنان أحمد حلمى و زوجته الفنانة منى ذكى حديث الاوساط الاعلامية وصفحات ومواقع السوشيال ميديا ، وذلك لحظةالإعلان عن فوزها بلقب أفضل ممثلة عن فيلمها الأخير "أسوار القمر" في حفل اوسكار السينما العربية  . وعلمت الحكاية من مصدر عائلي قريب من الزوجين ان حلمي بدا متأثراً بفوز زوجته لانها اول جائزة ادخلت الفرحة الى الاسرة الفنية بعد الازمة الصحية المؤلمة التي تعرض لها احمد حلمي مؤخراً ، كماانها تأتي بعد فترة اختفاء اجباري للنجمين عززتها الازمة التي تعاني منها السينما المصرية منذ سنوات والتي كانت سبباً ايضا في غياب افلام احمد حلمي بعد النتائج المتواضعة لفيلميه الاخيرين .
وكان مشهد العناق الطويل الذى انعكست دلالاته على ملامح وجه حلمي وزوجته، لفت جميع الأنظار  في حفل أوسكار العرب الذي أقيم  للمرة الأولى في مصر مساء الجمعة.
ورغم حضور عدد كبير من الفنانين إلا أن لقطة عناق الزوجين خطفت الانظار وكانت الحدث الابرز  الذي غطى على الاحاديث الجانبية  لنجوم السينما.
وظهر في الحفل العديد من نجوم السينما، ومن بينهم يسرا، أحمد الفيشاوي، محمد فراج، بشرى، دنيا سمير غانم، حسن الرداد، وعزت أبو عوف.
 

احمد حلمي بيحضن منى زكي اثناء استلامها جائزة افضل ممثلة 2016/3/25

 
التعليقات