مسابقة نسائية لتزيين الطعام!!

يرأس الشيف يسري تحكيم أول مسابقة نسائية لتزيين الطعام، وتهدف المسابقة إلى تحفييز الإبداع النسائي في المطبخ، وذلك غدا في تمام الساعة الرابعة بنادي 6 أكتوبر الرياضي بمدينة 6 أكتوبر .
ويؤكد الشيف يسري خميس إن المصريات من أكثر النساء احترافية لطهي الطعام، ولكن البعض أصبح يتكاسل عن البحث عن الجديد ، ومن أشهر أخطاء النساء في المطبخ حديثا هو الانشغال بالموبايل ومواقع التواصل الاجتماعي حتى تنسى الأكل و" يشيط " على البوتجاز .
في المقابل تقول مروة صادق رئيس شركة " 20 users " المنظمة للمسابقة : تأتي المسابقة برعاية سكاكين " ترامونتينا" ، وتقدم هدايا قيمة للعشرات النساء الفائزات في مسابقة تزيين الطعام الأساسية ومسابقة الأسئلة الشفوية التي تقام على هامش المسابقة .
وتتابع صادق : المسابقة بهدف إلى تحفييز النساء للإبداع في المطبخ وتشجعهن أيضا على إقامة مشاريع الطهي المنزلية استثمارا لطاقة النساء وهذه أحد محاولات تمكينهن إقصاديا من خلال استغلال المهارة وبناء عليه تأتي الشيف سها إبراهيم مؤسسة شركة ست البيت كارتينج عضو لجنة تحكيم وتحكي تجربتها بداية مشروعها للطهي في المنزل حتى تأسيس شركة أكل لها اسم معروف حاليا .
يشارك في لجنة التحكيم أيضا الشيف أشرف عبد الله مساعد الشيف الرئيسي في " فندق نوفوتيل المطار"

لمعرلومات أكثر عن المسابقة يمكنك زيارة :
https://www.facebook.com/lametaziza/

التعليقات