للرجال فقط.. 5 أطعمة منشطة للرغبة الجنسية "السر في الكرفس"

الحمام والبط والكوارع أطعمة يزعم التراث الشعبي أنها محفزة للرغبة الجنسية لذا يعدها الأهالي في عشاء العروسين ليلة الدخلة، ولكن أطباء التغذية أكدوا أن الكثيرون يصيبهم الوخم بعد تناول تلك الأطعمة وأن هناك أطعمة مختلفة تحفز الرغبة الجنسية لدى الرجال ولاتكتمل العلاقة الجنسية في قمة لياقتها بدونها .

 

  1. الكرفس :

يعتبر الكرفس من الورقيات اللذيذة الشهية التى يقبل على اكلها الكثيرين المعروفة ويفضل أكل الكرفس طازجا مع السلطة الخضراء كأحد منشطات الرغبة الجنسية، ولا يفضل غليان الكرفس حيث يستخدم مطهوا مع الحساء لأن ذلك يقلل من تأثيره الفعال على تنشيط الرغبة الجنسية.

 

- 2الأسماك :

هناك مقولة شهيرة تدل على فائدة الأسماك لصحة الرجل وهى " الأسماك والعسل فى شهر العسل ، حيث تتميز الأسماك البحرية مثل الجمبرى والكابوريا والمحار و الاستاكوزا باحتوائها على نسبة عالية من اليود والفوسفور، ومعروف أن عنصر اليود من العناصر المهمة جدا فى الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة.

 

- 3عسل النحل :

يعتبر عسل النحل هو الغذاء المفضل لكل من الرجل والمرأة فى شهر العسل، فهو يمنحهما الطاقة ويزيد الرغبة، كما يحتوى العسل على مواد منشطة مثل فيتامين ه والمعروف باسم" فيتامين الخصوبة" وأيضا حامض "الأسبارتيك" ونسبة كبيرة من الفيتامينات التى تحسن من الأداء والقدرة الجنسية .

 

- 4البصل :

يعتبر البصل يزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل لدرجة أن أطباء الفراعنة كانوا يضعون البصل على رأس قائمة الأغذية المقوية وكانوا يقومون بتوزيعه على العمال الذين اشتغلوا فى بناء الأهرامات لتقويتهم وتنشيطهم وأكل البصل يقوى القلب ويحفظ الصحة وهى عناصر مهمة جدا للسعادة الزوجية.

 

- 5البليلة :

أما زعيمة إمبراطورية فيتامين" ب" فهى البليلة والتى تتكون من حبوب القمح غير المقشرة والتى تعتبر من أغنى المصادر الغذائية بفيتامين هـ المقوى للغدد الجنسية والذى يزيد من نسبة وتكوين الحيوانات المنوية وزيادة عددها وحيويتها.

التعليقات