سما المصري: أنا عايشة بتضاريسي وأجريت عملية نفخ

لاتزال تصريحات سما المصري هي الأجرأ والأكثر اثارة للجدل ولا ينافسها في ذلك الا تصريحات مرتضى منصور!
 
أحدث تصريح لسما المصري كان ضمن الحلقة التي انتهت من تسجيلها وسيتم عرضها مساء اليوم الاحد ببرنامج نفسنة وقالت خلالها أن "جيب الرجل" اي "ماله" هو أهم ما يميزه من وجهة نظرها نظرا لأن متطلباتها كثيرة .
 
وعبرت مذيعات "نفسنة" عن آرائهن الشخصية في شكل "الرجل" أيضا حيث قالت بدرية  أن ما يجب توافره في الرجل هو " خفة الظل وابتسامته وان قدرته على أن يخرج زوجته من الموود السيئ " وأن صفات الشكل الجميل والجسم والعضلات وصفتها بـ "الهرتلة" التي لاتهمها.
 
 
أما انتصار فقالت أنها تفضل الرجل الذي يستمع لزوجته دول ملل .. وأشارت هيدي كرم الى أنها تفضل الرجل "الجينتل" الذي يهتم بالمرأة في فتح باب السيارة لها ويساعدها في الجلوس على الكرسي .. بينما فضلت حبيبة الرجل المحب للأطفال ويجيد التعامل معهم.
 
الحلقة التي ستعرض على فضائية "القاهرة والناس" للعديد من القضايا الجادة بشكل نقدي ساخر حول معاناة الشباب ووقوعهم في شباك إعلانات الوظائف الوهمية التي تخالف مهام الوظيفة المعلن عنها .. بالإضافة إلى صفات الرجل "الجميل" من وجهة نظر السيدات الأ أن حضور الفنانة سما المصري أضفى حالة من الإثارة و الجراءة في تناول هذه المشكلات من منظورها  الخاص.
 
وأضافت سما انها تتمني عمل "دويتو" مع المطرب شعبان عبد الرحيم .. من جانبها وجهت بدرية نداء  للمطرب الشعبي عبر البرنامج قائلة :"وافق يا فنان علشان تضاريسها تفش" .. لترد عليها سما قائلة :"أنا عايشه بتضاريسي".

 

واعترفت سما المصري باجرائها لعدد من علميات التجميل بحقن البوتكس منها "نفخ شفتيها" التي "فشت" - بحسب تعبيرها– بعد 6 أشهر من "نفخها".
 
التعليقات