"أجوجو" يُهدد الزمالك مجددًا بخصم 6 نقاط .. ومرتضى يصرخ: أنقذونا

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، هدد النادي بخصم ستة نقاط من رصيده في مسابقة الدوري العام، حال عدم دفع مستحقات الغاني جونيو أجوجو، مشيرًا إلى أن مستحقات اللاعب الغاني يجب أن يتم تسديدها خلال أسبوعين.
 
وقال منصور في تصريحات تليفزيونية:"الاتحاد الدولي هددنا بخصم 6 نقاط في الدوري إذا لم نسدد مستحقات أجوجو المتأخرة خلال 15 يوماً بسبب شكوى اللاعب ضدنا".
 
رئيس الزمالك أكد على أنه قام بسداد 250 ألف يورو من مستحقات أجوجو رغم أنه لم يتعاقد معه ولم يراه، مشيراً إلى أنه مازال يسدد فواتير الرئيس الأسبق ممدوح عباس الذي رحل عن قيادة النادي الأبيض.
 
وتابع قائلاً: "كان من المفترض أن أسدد القسط السابع من مستحقات أجوجو، ولكن ممدوح عباس قام بالحجز على أرصدة نادي الزمالك فأصبحنا غير قادرين على السداد".
 
مرتضى وجه رسالة إلى فيفا قائلاً: "يا اتحاد يا دولي، فلوس أجوجو عند ممدوح عباس الدولة حاجزة عليه"، مؤكداً على أن ناديه أصبح مهدداً بخصم نقاط في الفترة المقبلة إذا لم يتم حل المشكلة مناشدة أجهزة الدولة على رفع الحظر عن أرصدة النادي".
 
وأنهى رئيس النادي تصريحاته قائلاً: "قبل كل مباراة هامة للزمالك تنهال علينا الخطابات المطالبة بمستحقات اللاعبين السابقين الذين رحلوا عن النادي وأخرهم عبد الواحد السيد الذي يطالب أيضاً بمستحقات قديمة".
التعليقات