أفضل 5 لاعبين في الدوري الإيطالي.. تعرف عليهم

بعد مرور 4 جولات من مسابقة الدوري الإيطالي "الاسكوديتو" برز العديد من اللاعبين ممن تميزوا في إحراز الأهداف أو صناعتها. 
وتعرض "الحكاية" أبرز 5 لاعبين في الدوري الإيطالي حتى الآن.
1- اركاديوز ميليك-نابولي 
بعد تعاقد يوفينتوس مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مقابل 95 مليون يورو، أبرم نادي نابولي التعاقد مع المهاجم البولندي ميليك من أياكس أمستردام. 
وبالفعل قدم ميليك مستوى مبهرا قاد به نابولي لاحتلال صدارة الترتيب مسجلا 4 أهداف خلال مشاركته في مباراتين اساسي ومثلهم احتياطي 
2- آندريا بيلوتي - تورينو 
يعتبر بيلوتي هو مستقبل كرة القدم الايطالية نظرًا لما يتمتع به من قدرات فنية وهجومية مميزة رغم من مشاركته في مباراتين فقط الا انه استطاع تسجيل 4 أهداف مع تورينو لينافس على قائمة هدافي الاسكوديتو منذ البداية. 
3- فرانك كيسى-اتلانتا 
هو بالفعل مفاجأة أتلانتا للدوري الإيطالي حتى الآن، كيسى الذي لم يتجاوز ال20 عامًا استطاع تقديم مستوى جيد جدًا مع فريقه، بعدما أحرز 4 أهداف بالرغم انه لاعب خط وسط وليس مهاجم.
4- كارل لينيتي - سامبدوريا 
تعاقد نادي سامبدوريا مع البولندي لينيتي مطلع هذا الصيف في صفقة انتقال حر وكان لينيتي على قدر المسئولية من خلال قدراته الدفاعي المميزة في خط الوسط فهو ثاني أكثر اللاعبين استخلاصا للكرة حتى الآن. 
5- ايفر بانيجا - إنتر ميلان 
تعاقد نادي إنتر ميلان مطلع هذا الصيف مع الإسباني بانيجا في صفقة انتقال حر، واستطاع بانيجا أن يصبح ركيزة أساسية في تشكيلة فرانك دي بوير، كما يعتبر بانيجا ثاني افضل اللاعبين خلقاً للفرص في الدوري الإيطالي.
 

 

التعليقات