بالفيديو: نجمات أمريكا عرايا لدعم هيلاري كلينتون

 
أطلق عدد من المشاهير في الولايات المتحدة الأمريكية دعوات إلى الناخبيين للتصويت في الانتخابات الأمريكية المقبلة التى يفصلنا عنها أسابيع قليلة لاختيار رئيسًا جديدًا، بعد انتهاء المدة الثانية للرئيس الحالي باراك أوباما، ويستغل المرشحان للانتخابات هيلاري كلينتون ودونالد ترامب عددًا كبيرًا من نجوم المجتمع والمشاهير في حملاتهم .
 
وكانت أكثر الحملات التي لاقت رواجًا بين جمهور السوشيال ميديا الحملة التي أطلقتها مغنية البوب كاتي بيري، التى قامت بإنتاج فيديو دعائي ساخر لحث الأمريكان على المشاركة في الانتخابات .
 
فطالبت بيري الامريكان بالنزول بأى شكل من الأشكال حتى لو كان عاريا لكن الاهم هو المشاركة ، وبنفس الطريقة أعلنت نجمة البوب مادونا أنها ستشارك فى الانتخابات عارية .
 
وأعلن العديد من النجوم على موقفهم من المرشحين للانتخابات فى وقت مبكر جدا ، وكان بعضهم داعما لحملات جمع التبرعات اللازمة للحملات .
 
واتجه أغلب المشاهير إلى دعم المرشحة الديمقراطية كلينتون وعلى رأسهم الاعلامية الشهيرة أوبرا وينفري وليو ناردو دى كابريو وتوم هانكس، فيما أعلن عدد من المشاهير دعمهم للمرشح الجمهوري دونالد ترامب وعلى رأسهم  الممثل غاري بوسي، و الممثل جون فويت .
 

Katy Perry Votes Naked

 
 
التعليقات