الحكاية تكشف تفاصيل أزمة «الجوكر» مع الأهلي

طالب أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي، عن غضبه الشديد، إزاء تجاهل إدارة النادي برئاسة محمود طاهر، لتعديل تعاقده وتمديده أسوة بالثنائي عبدالله السعيد وحسام عاشور، خاصة أن هناك أزمة اشتكى منها اللاعب مرارًا وتكررًا في العقد المبرم معه بسبب نسبة الضرائب.
 
وكشفت مصادر بالأهلي أن أحمد فتحي طلب أكثر من مرة تعديل عقده مع النادي بحيث يتم رفع قيمة الضرائب منه ليتحملها الأهلي بدلا عنه مثل بقية اللاعبين إلا أن طلبه قوبل بالتجاهل الشديد قبل أن يفاجأ في وقت سابق بأن زميله شريف إكرامي عدل عقده وألغي بند تحميله لقيمة الضرائب بحيث يحصل علي قيمة عقده كاملا ونفس الأمر بالنسبة لحسام عاشور وعبدالله وهو الثنائي الذي وقع عقود جديدة مؤخرًا وألغي بند تحمل الضرائب. 
 
وفوجئ أحمد فتحي بأن الإدارة تتجاهله ولم يطلب منه أي عضو بالجهاز الفني الاجتماع معه لمناقشة تغيير قيمة عقده والتوقيع علي عقود جديدة وهو ما جعله يشعر بالغضب الشديد وبدأ يشعر بأن هناك رغبة من جانب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لعدم استمراره في الفريق خلال الموسم الجديد. 
 
وبات أحمد فتحي مدركا بأن مصيره أصبح قريبا من الثنائي حسام غالي وعماد متعب خاصة أن عقدي الثنائي كذلك ينتهي بنهاية الموسم الجاري ورغم ذلك لم يفاتحهما الأهلي في أمر التجديد علي الإطلاق ما يعني أنهما سيتم الاستغناء عن خدمات هذا الثلاثي مع نهاية الموسم. 
 
التعليقات