3 بدائل طبيعية للفياجرا.. "يمكنك تصنيعها بالمنزل !"

يؤكد خبراء التغذية أن اللجوء للأدوية الكيميائية يلحق بالجسم اضراراً بالغة ،  وأنه لا يوجد أفضل من تناول الأغذية وخاصة الطبيعية  لعلاج المشكلات الصحية، و قد توصلت دراسات حديثة إلى مكونات طبيعية أخرى بإمكانها أن تحل بديلا للمقويات والمنشطات الجنسية وخاصة العقار  الأشهر "فياجرا".

وتوصل خبراء التغذية إلى أن هناك فاكهة صيفية، ستغني الرجال عن تناول الفياجرا، لتحسين قدراتهم. واكدوا أن هناك بعض الاطعمة الطبيعية التي تعادل تناول حبة من الفياجرا، مثل فاكهة البطيخ الصيفية التى تؤثر على الأوعية الدموية وتوسعها.

وأشاروا إلى أن هذه الفاكهة غنية بالأحماض الأمينية، وذلك وفقا لما نشره موقع "web md".

ويعتبر البطيخ غنى بالسيترولين، ويتم تحويل سيترولين الأحماض الأمينية إلى أرجينين الأحماض الأمينية، ما يساعد فى تمدد الأوردة وهو نفس الدور الذى تقوم به الفياجرا.

وتنخفض السعرات الحرارية في البطيخ، وهو غنى بالبوتاسيوم والليكوبين، وهي العناصر اللازمة لتغذية الجسم بشكل كبير.

ويشير أطباء التغذية إلى أن ثمرة الأفوكادو من أفضل الثمار للصحة. وتحتوي ثمرة الأفوكادو على عناصر غذائية تعمل على تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال، ويفضل تناوله عصيرا مرة أو مرتين في اليوم.

وأشار الأطباء إلى أن الأفوكادو يحتوي على حمض الفوليك وفيتامين B6 الضروريين لتحسين القدرة الجنسية لدى الرجال، كما يحتوي على عناصر غذائية تحمي من خطر الإصابة بسرطان البروستات.

ونظرا لاحتواء الأفوكادو على عنصر البوتاسيوم فهو يقوي الحيوانات المنوية، كما يحتوي الأفوكادو على مواد طبيعية تعمل على تنشيط الدورة الدموية بالجسم.

اصنعها بالمنزل

من الغريب أن نكتشف مواداً موجودة في ثلاجة كلٍ منا يمكن أن تصنع فياجرا! بالإضافة لفوائدها الغذائية المختلفة في ترطيب الجسد وزيادة نسبة فيتامين C أيضاً.

 

تصنيع الفياجرا يكون منزلياً من عصير البطيخ مخلوطاً بعصير الليمون الطبيعي، ولكن من المهم الانتباه لعدم إضافة السكر أو الملح أو أي مواد تؤثر في طعم وتأثير هذا العصير، وأيضاً لأخذ جميع أقسام البطيخة الأحمر والأبيض لأن الجزء الأبيض من القشر مليء بالسترولين المحفز الجنسي، وتقطيعه ليحضر لتراً من العصير.

الخطوات

ضع العصير في الوعاء ودعه يغلي لعدة دقائق ثم اعصر داخله عصير الليمون، امزجه جيداً ودعه يغلي حتى يتبخر وتصبح كميته النصف، ثم دعه يبرد لساعة ومن بعدها دعه في الثلاجة ليبرد.

يستخدم هذا العصير مرتين يومياً، كل مرة بمقدار ثلث كوب، مرة الصبح قبل تناول أي شيء، ومرة قبل العشاء، وبالضرورة تختلف الكمية التي يتم تناولها حسب وزن وحجم الشخص.

 

التعليقات