محمد هنيدي يفوز بجائزة "الطالب المثالي"!

فاز الفنان محمد هنيدي مساء أمس بجائزة الطالب المثالي من خلال الشخصية  اليومية لـ"أوشو"، الشخصية التي يقدمها هنيدي كل يوم ببرنامجه "حدوتة" على تردد 92.1،   حيث شارك "أوشو" وأصدقائه آدم وسارة بمسابقة في الرسم، متطلعين للفوز بقالب من الشيكولاتة، وأعرب أوشو عن رغبته الشديدة بالفوز وذلك للحصول على الشيكولاتة، بينما وعد آدم الجميع إنه في حال فوزه سيوزع الشيكولاتة عليهم.

وعقب انتهاء اليوم الدراسي توجه الجميع إلى منازلهم انتظارا لإعلان الفائز في اليوم الثاني، وكان يحمل آدم حينها قالبا من الشيكولاتة ولكنه وقع أرضا دون أن ينتبه ليجده أوشو ويأخذه معه إلى المنزل.

وفي صباح اليوم التالي ظهر آدم حزينا بسبب فقده قالب الشيكولاتة ولكن تفاجأ بإعادة أوشو له قالب الشيكولاتة وذلك لأنها أمانة، ومن الضروري عودتها لصاحبها كما قال أوشو.

وفي نهاية اليوم أعلنت المدرسة فوز أوشو بلقب "الطالب المثالي" بسبب أمانته وحفاظه عليها.

يذكر أن، برنامج هنيدي يذاع مرتين في الأسبوع، حيث يروي في كل حلقة حدوتة يومية موجهة للأطفال لإيصال بعض المبادئ والقيم والمعلومات المهمة بشكل بسيط وكوميدي.

وتبدأ كل حلقة من برنامج "حدوتة" بمقدمة يمهد فيها هنيدي للموضوع، قبل الانتقال إلى "سكتش تمثيلي" يقوم ببطولته مجسدا شخصية تحمل اسم "أوشو"، ثم أغنية تتعلق أيضا بموضوع الحلقة، ثم يعلق هنيدي في ختام الحلقة.

أما شخصية "أوشو"، فهى محور كل السكتشات التمثيلية، ولن تكون لطفل في جميع الحلقات، كما يعتمد البرنامج شكلا تفاعليا، يجعل الأطفال المستمعين جزءً من الحدوتة، سواء في تخيلهم لشخصية "أوشو"، أو في إكمال بعض الحواديت التي يبدأها هنيدي.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات