طوني خليفة يخص "الحكاية" بأسرار وكواليس "فيديو الأزمة" مع نيشان ورامز

أثار الفيديو الأخير الذي  نشره طوني خليفة واحد من أبرز مقدمي البرامج في الوطن العربي، على "يوتيوب" جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا انه هاجم رامز جلال وزميله الإعلامي نيشان.

طوني خليفة خص "الحكاية" بلقاء خاص كشف خلاله كواليس الفيديو الأخير وفجر خلاله العديد من المفاجآت:

طوني خليفة يفضح نيشان عميل رامز جلال

هل ترددت قبل تصوير الفيديو الذي تكشف فيه مخطط رامز جلال ودور نيشان في البرنامج؟

لم أتردد للحظة واحدة فقط كنت حريصًا من التأكد من المعلومات كاملة قبل أن أخوض في الأمر خوفا من أن أظلم أحدًا

هل شجعتك عائلتك والمقربون منك على تقديم الفيديو؟

لم أخبر أحد بنيتي لتصويره حتى عائلتي لم تعرف بالأمر سوى بعد عرضه وسألتني زوجتي هل أنت متأكد من صحة المعلومات فأجبتها بأن لو لدي شك واحد في المليون لم أكن لأقوم بتصويره.

ماهي  كواليس التصوير وأين تم؟

في مكتبي ببيروت ولاحظت أن مديرة المكتب والعاملين به لديهم خوف مما أفعل فقد فوجئوا به لكني طلبت منهم أن يتركوني لإكمال مهمتي التي اعتبرها واجبا أخلاقيا، حاولوا منعي أكثر من مرة وطلبوا مني أن أهدأ قليلا قبل أن أتخذ أي قرار لكني صممت على رأيي.

File طوني خليفة يفضح نيشان عميل رامز جلال

كيف تأكدت من معلوماتك ؟

لا يسأل صحفي أو إعلامي عن مصادره لكن يمكنني الكشف عن الطريقة التي حصلت من خلالها على المعلومات فبمجرد أن اتصل بي نيشان ليعرض عليّ أن أكون ضيفا في برنامج رمضاني على أو إس إن لاحظت ان البروديسور يتصل بعدها من رقم مصري فبدأت الشكوك تساورني لأني أعرف أن الحلقات يتم تصويرها في دبي  وتواصلت مع المسئولين بقناة أو إس إن أكثر من مرة وعرفت أنهم لم يتعاقدوا مع نيشان على أي برامج بعدها اتصلت بعدد من أصدقائي وتوصلت لحقيقة ما يحدث، فنيشان قبل على نفسه أن يكون عميلا لرامز جلال ويساعده في الإيقاع بزملائه مقابل حفنة أموال .

 

ألم تخش أن تخسر صديقك "نيشان" بعد الفيديو؟

نيشان لم يكن يوما صديقي فهو مجرد زميل ليس أكثر.. هو زميلي بحكم أننا نعمل في مهنة واحدة لذا لم أخش خسارته ولا أرغب في معرفته مجددا بعد أن قبل على نفسه أن يخدعنا مقابل الأموال وربما وعدوه بالظهور على الشاشة لبضع دقائق في الحلقات.

 

هل دارت أي اتصالات تليفونية بينك وبين أشخاص آخرين للتأكد من المعلومات لديك؟

اتصلت بجيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم وسألته إن كان عرض عليه تصوير برنامج لنانسي في دبي فأجابني بنعم حدث هذا فتأكدت ان كل ما وصلني من معلومات صحيح وحذرته من المقلب واتصلت بنوال الزغبي لأني عرفت انها متواجدة في دبي لكنها قالت لي أنها هناك من أجل تصوير فيديو كليب .

 

هل لديك أي معلومات عن ردود أفعال القائمين على برنامج رامز جلال الجديد بعد كشفك لمقلبهم؟

سمعت أنهم يحاولون انقاذ الموقف بعرض مبالغ إضافية على الضيوف والإسراع بالتصوير خصوصا ان هناك العديد من النجوم لم يصوروا حلقاتهم بعد ولا توجد لدي أي مشكلة مع أي فنان موافق على التصوير لكن مشكلتي مع نيشان الذي يخدعنا ويخدعهم مقابل مصلحة خاصة به.

 

التعليقات