بث مباشر.. مباراة آرسنال ومانشستر سيتي النارية في كأس الإتحاد الإنجليزي

يسعى ارسنال ومانشستر سيتي، للحفاظ على أملهما الوحيد في التتويج بلقب هذا الموسم، عندما يلتقيان، اليوم الأحد، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
 
وتحدث الفرنسي آرسين فينجر مدرب ارسنال عن مانشستر سيتي، قائلاً "إنه فريق إيجابي في الهجوم، ويحبذون امتلاك الكرة، ويفضلون المبادرة مثلما نفضلها".
 
وقال: "بوجه عام أعتقد أن المباراة يمكن أن تكون قوية للغاية مع فريقين يريدان المضي قدمًا".
 
وتابع: "ستكون مباراة مذهلة للغاية بمجرد تسجيل الهدف الأول، لذلك دعونا نأمل أن نفتتح التسجيل".
 
وقال فينجر، إن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي توج بها أرسنال مرتين خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، بمثابة مكافأة كبيرة للفريق.
 
وأشار فينجر: "كأس الاتحاد بطولة مهمة بالنسبة لي؛ لأنها المسابقة المقبلة، وتمثل فرصة للفوز بلقب هذا الموسم".
 
ويصر المدرب الفرنسي على أن تحقيق لقب البطولة لا يقترن بمستقبله مع الفريق.
 
ويملك جايل كليتشي، مدافع مانشستر سيتي، سببًا إضافيا للفوز، كلاعب سابق في أرسنال، لكنه قال إن الفوز هو أهم شيء للجماهير.
 
وصرح كليتشي لصحيفة "ذا ميرور": "فريق كمانشستر سيتي، بالطبع، تتوقع منه القتال من أجل بطولة دورى الابطال، تتوقع منه الدخول في سباق على لقب".
 
وتابع: "لكن في النهاية، بطولة كأس الاتحاد مسابقة كبرى في إنجلترا.. الجمهور يعشق هذه المسابقة، وبالطبع، سنبذل أقصى ما في وسعنا للفوز بها".
 
وقد يعود البرازيلي جابرييل خيسوس إلى السيتيسنز مرة أخرى، بعدما قال المدرب بيب جوارديولا، إن خيسوس، سينتقل إلى ملعب ويمبلي مع الفريق وقد يظهر أمام ارسنال.
 
وعاد اللاعب الدولي البرازيلي، الذي ترك بصمة سريعة منذ الانضمام إلى سيتي في يناير بعدما سجل ثلاثة أهداف في أربع مباريات، إلى التدريبات في وقت سابق هذا الشهر بعد معاناته من إصابة في القدم أمام بورنموث في فبراير الماضي.
 
 
 
التعليقات