لجنة المسابقات: تأجيل مواجهة الأهلي والانتاج "اضطرارية".. وهذا موعد نهاية الدوري

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، أن تأجيل مباراة الأهلى والإنتاج الحربي تأجيل اضطرارى بسبب احتفالات عيد تحرير سيناء، وأنه كان يتمنى أن تلعب المباراة فى موعدها من أجل انتظام المسابقة. 
 
وتابع حسين خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " مسا مصر " والذى يذاع عبر أثير " راديو مصر " أن البعض يتهم لجنة المسابقات بالتحيز ويحاول خلق رأى عام ضدنا، لكن الحقيقة أننا نحاول أن نسير بالبطولة حتى خط النهاية بسلام، مؤكدا أنه سيحاول تلاشى أى تأجيل قبل انطلاق البطولة الأفريقية للأندية فى منتصف مايو، مشيرا إلى أن النادى الأهلى أمامه 3مباريات فى شهر مايو قبل البطولة الأفريقية سيحاول أن تلعب جميعها. 
 
وأضاف حسين أن اللجنة عانت كثيرا بسبب ارتباطات المنتخبات والأندية الوطنية التى قضت 130 يوم هذا الموسم من أجل البطولات والمحافل المختلفة.
 
فيما كشف المهندس عامر حسين موعد انتهاء بطولة الدورى الممتاز لموسم 2016_2017، مشيرا ان البطولة ستختتم فى منتصف يوليو المقبل وأنه سيعلن جدول الأسابيع المتبقية عقب قرعة بطولة دورى أبطال إفريقيا للأندية. 
 
وتابع، أن بطولة الدورى الممتاز الموسم المقبل قد تنطلق فى منتصف أغسطس المقبل، مشيرا إلى أنه سيعقد جلسة مع الارجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطني وهانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين لتحديد موعد انطلاق المسابقة.

 

التعليقات