الزمالك يؤجل الإطاحة بـ"طارق يحيي" إلى هذا الموعد!

اعترف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم أحمد مرتضى منصور بصعوبة الاستغناء عن المدير الفني المؤقت طارق يحيى في الوقت الراهن وتعيين مدرب أجنبي خلفًا له.
 
واجتمع أحمد مرتضى بمدير الكرة في النادي “حسين السيد” للاتفاق على تفاصيل المرحلة القادمة، وكان أهمها ترك طارق يحيى في منصبه حتى مباراة المصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر الشهر المقبل، على أمل إعادة الهدوء إلى غرفة خلع الملابس بعد أن تأثر الجميع بالخروج المبكر من دور مجموعات أبطال أفريقيا والبطولة العربية، والفشل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في القمة ال114.
 
وتمكن طارق يحيى من قيادة الزمالك لأول فوز له في البطولة العربية للأندية مطلع هذا الأسبوع، عندما تولى المسؤولية خلفًا لإيناسيو يوم الجمعة الماضية.
 
وانتصر الزمالك بهدفين لهدف على النصر السعودي، في المباراة الثالثة لدور مجموعات البطولة، ليودع كثالث الترتيب بفارق نقطة عن الفتح الرباطي المتصدر.
 
ولم تكن قضية المدير الفني هي القضية الوحيدة التي طُرحت على الطاولة، كذلك أمر الشركة الإسبانية المتعاقد معها النادي للإشراف على الزي الرسمي، حيث تأكد استمرارها لموسم جديد.
 
وطالب أحمد مرتضى منصور الجماهير ووسائل الإعلام عبر الموقع الرسمي للزمالك بدعم طارق يحيى لدفعه نحو تحقيق الفوز أمام المصري والصعود إلى المباراة النهائية.
التعليقات