سليمان يفتح النار على مرتضى بعد قرار إيقافه: "أصل الزمالك بقى عزبتك الخاصة"

أصدر أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، بيانا ناريا، منذ قليل، اليوم الثلاثاء، على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك"، في رد سريع وقوي على قرار رئيس النادي، مرتضى منصور، بإيقاف عضويته لحين التحقيق معه في شكوى مقدمة ضده بشأن اتهاماته بإهدار المال العام في القلعة البيضاء.

وكان نادي الزمالك قام بتعليق منشورا على بوابات النادي، يفيد بإصدار مجلس الإدارة، قرارا بإيقاف سليمان، بناء على شكوى مقدمة ضده بشأن اتهاماته بإهدار المال العام في القلعة البيضاء.

وهذا التصرف نال سخط عضو المجلس السابق، ليصدر بيانا قويا يهاجم فيه رئيس الزمالك، والذي جاء كالتالي:

"عندما يصرح رئيس الزمالك في الفضائيات بأنه لن يترك النادي إلا عندما يأتي له مزاجه، وعندما يؤكد ويصرح ليل نهار بأن أي صحفي سينتقده سيتم منعه من دخول النادي، فلا أحد يحتاج أي دليل أخر على أنه يتعامل مع النادي كعزبة خاصة".

وأضاف: "ولم يكن غريبا أن يقوم بتعليق ورقة بإيقافي على بوابات النادي، ويدعي بأن أعضاء من الجمعية العمومية قدموا شكوى ضدي بسبب حديثي في جريدة الأهرام، مدعيا بالكذب كالعادة بأنني أهنت الجمعية العمومية، ولكن الحقيقة هي أن الحديث عن ملف إهدار المال العام داخل النادي في صفقة مايوكا وأشياء أخرى أصابته بالتوتر وعدم التوازن".

                                                                            

وتابع: "ولن يكون غريبا عليه مثل هذه التصرفات بعدما أهان الدولة بجميع مسؤوليها وكذا رموز النادي، معتقدا بالكذب بأنه فوق القانون، ومتوهما بأنه أقوى من الدولة لمجرد أنه يحتمي بالحصانة البرلمانية".

وواصل: "وليس غريبا على من شطب أحد رؤساء النادي السابقين، وبعدها اكتشفت المحكمة أن من بين الموقعين على قرار الشكوى ضد رئيس النادي السابق أعضاء متوفين، أن يستغل كل ما هو موجود داخل النادي ضد منافسيه وخصومه أو حتى المختلفين معه في الرأي".

واستطرد: "بعد أن كان رئيس الزمالك يتغنى ليل نهار بأنه لا يخشى مواجهه أحد في الانتخابات، وبعد أن شعر بأنني على موعد قريب من دخول النادي مع أنصاري، ها هو يصدر  قرارا بمنعي دخول النادي والتحقيق معي تمهيدا لشطبي، بعد أن تيقن تماما بأن موقفه ضعيف ويخشى صفعة الجمعية العمومية له في الانتخابات المقبلة".

وقال: "لذلك أحتفظ بحقي القانوني في الرد على هذه الإجراءات غير القانونية التي يتخذها رئيس الزمالك مع كل من يختلف معه في الرأي ومع أي شخص يمكن أن يقول له متسائلا: أين ذهبت أموال النادي في عهدك؟  أليس هذا السؤال حق لجميع أعضاء الجمعية العمومية؟ ولماذا تغضب من مثل هذا السؤال إذا كنت فعلا تدعي بأنك تحارب الفساد دائما؟

ونوه بقوله: "السؤال المكرر والمهم لرئيس الزمالك، لماذا تصر على الاحتماء بالحصانة البرلمانية وترفض الرد على كل البلاغات التي قدمتها ضدك عند النائب العام؟ فرجل القانون لابد أن يحترم القانون".

واختتم: "سأتقدم غدا بشكوى رسمية إلى اللجنة الأولمبية المصرية ووزراة الشباب والرياضة للمطالبة رسميا بإيقاف رئيس الزمالك واستبعاده من منصبه وفقا لقانون الرياضة الجديد ومرفقا مع الشكوى جميع المستندات التي تؤكد تجاوزاته ومخالفاته بعد أن أصبحت سمعة الرياضة المصرية على المحك".

التعليقات