بـ 50 جنيه فقط.. "أحلى واجب تعمله مع صاحبك العريس" قبل ليلة زفافه

"الليلة ليلتك يا عريس".. تلك الجملة التي يرددها أصدقاء العريس على مسامعه في الأيام القلائل السابقة لحفل زفافه، والتي عادة ما تشهد حالة توتر في ظل سعي "العريس" لإنهاء كافة الأمور المتعلقة بتجهيزات الزواج.

ويحرص دائما أصدقاء العريس على إبعاده عن التوتر قبل ليلة العمر، سواء بـ "عزومة" أو غير ذلك، ورغم موجة الغلاء فإنه يمكنك أن تسعد صديقك العريس قبل ليلة العمر بأكثر من مفاجأة لن تكلفك في مجملها أكثر من 50 جنيه.

القصة هنا تكمن في عزومة "الحمام"، والذي بات وجهة مفضلة للكثير من الشباب في الفترة الأخيرة، حيث عادت الحمامات الشعبية للواجهة مجددا، ووجدها كثيرون وسيلة أفضل من حمامات الساونا والبخار باهظة الثمن.

وتنتشر في القاهرة العديد من الحمامات الشعبية ذات الطابع التاريخي، أبرزها تلك الموجودة بمنطقة بولاق أبو العلا وهي "عوكل" و "التلات" أو ما يطلق عليه "حمام مشمش"، وتقدم هذه الحمامات كل ما يحتاجه العريس قبل ليلة العمر.

وتشمل خدمات الحمامات، غرفة البخار، "المغاطس" الساخنة والباردة، "التكييس"، الماسك وغيرها، فيما لن يكلفك كل هذا أكثر من 50 جنيهاً.

وتمنح هذه الحمامات حالة من الاسترخاء والراحة النفسية والتخلص من الطاقة السلبية، ما يساعد العريس في التخلص من حالة التوتر قبل حفل الزفاف.

التعليقات