البدري يتحدث عن أحمد حمدي ومواجهة سموحة والثلاثي الأفريقي

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه وافق على سفر أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الشاب، لخوض فترة معايشة بفريق أودينيزي الإيطالي، بدءا من اليوم السبت.

وأوضح البدري أن تلك المعايشة ستستمر لمدة 10 أيام، وإذا ما لم يجتز حمدي تلك الفترة بنجاح سوف يعود إلى صفوف النادي الأهلي، كاشفا عن أنه من العناصر الشابة المميزة الذي رفض الاستغناء عنها لأي نادٍ مصري، في ظل عروض تلقاها اللاعب، لا سيما وأنه كان يتطلع للاستفادة منه في الموسم الجديد.

وأشار البدري إلى أنه وافق للاعب للرحيل لخوض فترة المعايشة باعتباره عرضا جيدا جدا لمستقبل اللاعب، وسيستفيد النادي منه ماديا على النحو الأمثل.

وكان الفريق الإيطالي قد أرسل طلبا للأهلي لخضوع اللاعب لفترة معايشة، تمهيدا للتعاقد معه، حيث تم رفع الأمر للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام البدري، الذي وافق على السماح للاعب بقضاء فترة معايشة بالنادي الإيطالي، وهو ما وافق عليه، مجلس إدارة النادي الأهلي.

وفي سياق آخر، قال البدري إنه أجل الإعلان عن أسماء الثلاثي المنضمين لقائمة الفريق الإفريقية حتى يوم 11 أغسطس الجاري، ولكنه استقر عليهم، وتأجيل الإعلان جاء لحين غلق باب القيد حسب الموعد الجديد الذي حدده الكاف للأهلي، واستغلالا لكل الفرص المتاحة أمام الأهلي، تحسبا لأي متغيرات أو إصابات تطرأ على العناصر الموجدة.

وبشأن مواجهة سموحة في دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، والمحدد لها الأربعاء المقبل، أوضح البدري أنه واللاعبين يعلمون جيدا مدى أهمية تلك المباراة، خصوصا أنها تفصل الأهلي عن الوصول للمباراة النهائية.

وأكد البدري أن جميع اللاعبين جاهزون لتلك المواجهة، خصوصا ان فريق سموحة كان أحد المنافسين المميزين على مدار الموسم المنقضي، مشددا على احترامه للفريق المنافس جيدا، ويدرس كل كبيرة وصغيرة عنه، استعدادا لتلك الموجهة المهمة في مشواره نحو لقب كأس مصر.

وتمنى المدير الفني للأهلي أن يكون التوفيق حليف الأهلي في هذا اللقاء أملًا في مواصلة المشوار على لقب كأس مصر.

التعليقات