زيدان يستدعى "رونالدو" لمواجهة ريال مدريد أمام اليونايتد في كأس السوبر الأوروبي

 
استدعى المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، فريقه بأكمله، وضمنه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمباراة كأس السوبر الأوروبي التي سيخوضها غدا الثلاثاء أمام مانشستر يونايتد الانجليزي.
 
وقرر مدرب الريال استدعاء جميع لاعبيه للسفر إلى العاصمة المقدونية سكوبيه، حيث ستقام المواجهة المرتقبة التي تمثل واحدا من ستة ألقاب يمكن أن يحصدها الملكي في هذا الموسم الذي ينطلق.
 
وهكذا يغير زيدان أسلوبه مقارنة بالموسم الماضي، حين استبعد خلال كأس السوبر الأوروبي لاعبين أساسيين كانوا قد نالوا قسطا أقل من الراحة بسبب مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) في فرنسا.
 
وتضم بعثة الفريق الإسباني كريستيانو رونالدو، وسيقرر زيدان في اللحظات الاخيرة ماإذا كان المهاجم البرتغالي سيخوص دقائق في اللقاء أم لا، رغم أنه لم يشارك سوى في جلستي مران مع الفريق عقب عطلة استمرت 37 يوما، ولكنه في حالة بدنية جيدة.
 
وتضم قائمة الفريق: كيلور نافاس وكيكو كاسيا ولوكا زيدان وداني كارباخال وسرخيو راموس وأشرف حكيمي وفاران وناتشو وباييخو ومارسيلو وتيو وكاسيميرو وماركوس يورنتي وكروس ومودريتش وكوفاسيتش وسيبايوس وإيسكو وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو وبنزيمة ومايورال.
 
وسينطلق فريق ريال مدريد ظهر اليوم إلى سكوبيه، حيث سيجري آخر مران على ملعب "فيليب الثاني أرينا" الذي سيستضيف غدا لقاء السوبر الأوروبي.
 
التعليقات