الليلة.. العالم يترقب كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني

يترقب عشاق المتعة والفنيات الكروية لقاء كوكبي في كلاسيكو الأرض بين قطبا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، عندما يلتقيان في ذهاب كأس السوبر الإسبانى، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب البارسا "كامب نو".
 
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو"، الأربعاء المقبل، وتذيع قناة "أون سبورت" المباراتين.
 
ويخوض ريال مدريد المباراة متسلحا بثقة قوية وإنجازات وألقاب كثيرة هذا العام، بدأت بحصد لقب الليغا الإسباني ثم دوري أبطال أوروبا وأخيرا كأس السوبر الأوروبي، والذي يعد أول ألقابه في الموسم الجديد 2017- 2018.
 
وبحسب تقارير عالمية من المتوقع أن يطبق زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد نظام التدوير هذا الموسم، إذ سيدفع بالوافد الجديد ثيو هرنانديز أساسيا على حساب المدافع البرازيلي مارسيلو، وبالكرواتي ماتيو كوفاسيتش في غياب مواطنه لوكا مودريتش للإيقاف.
 
وتنتظر جماهير الريال عودة كريستيانو رونالدو أساسيا خلال المباراة، خاصة بعدما شارك بديلًا لمدة 7 دقائق فقط في مباراة السوبر الأوروبي ضد مان يونايتد، خاصة أنه عائد من فترة إجازة طويلة لمدة 37 يوما. 
وأشارت تقارير إسبانية إلى أن رونالدو سيلعب من 40-45 دقيقة في الذهاب كبديل، على أن يلعب من 60-70 دقيقة بالإياب، بهدف تجهيزه لمباراة افتتاح الدوري الإسباني يوم 20 أغسطس ضد ديبورتيفو لاكورونيا.
 
 
في المقابل يخوض برشلونة على أمل حصد اللقب ليكون الثاني له هذا العام بعد كأس ملك إسبانيا، كما أنه خاض فترة إعداد جيدة في كأس يوهان جامبر الودية.
 
ويسعى الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لكسر عقده عدم التسجيل على ملعب فريقه «كامب نو» في لقاءات الكلاسيكو أمام ريال مدريد منذ 1771 يوما، إذ كانت آخر مرة سجل فيها في أكتوبر 2012، بالدوري الإسباني.
التعليقات