صدقي يقود قاطرة منتخب المحليين في اختبار صعب أمام المغرب

يلتقي منتخبا مصر والمغرب للمحليين في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، على ملعب الإسكندرية، في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للمحليين في كينيا 2018.
 
ويلتفي الفريقان في مباراة العودة بالمغرب يوم 18 أغسطس الجاري، على أن يصعد الفريق الفائز منهما بمجموع المباراتين إلى نهائيات البطولة مباشرة.
 
ويدخل المنتخب المصري اللقاء، بعد أن عانى في الفترة الماضية من سوء الاستقرار، على إثر إقالة الجهاز الفني السابق، بقيادة هاني رمزي، نتيجة خلافات حادة بينه ومجلس إدارة اتحاد الكرة، وإلغاء معسكرا كان مقررا إنطلاقه في نهاية الشهر الماضي.
 
حمادة صدقي، مدرب منتخب الشباب، يتولى القيادة الفنية لمنتخب المحليين حاليا، بشكل مؤقت، لحين تعيين مدير فني جديد، بديلا لهاني رمزي، والذي انعكس قرار تعيينه للفريق بالإيجاب على نفوس اللاعبين، نظرا لخبراته الكبيرة في مجال التدريب، والذي يعاونه كل من هشام عبدالمنعم مدرب عام، وتامر حسن مدرب مساعد، وخالد مصطفى مدربا لحراس المرمى.
 
منتخب مصر للمحليين يضم بين صفوفه لقائمة المباراة مجموعة مميزة من لاعبي الفرق المصرية، أبرزهم أحمد الشيخ وهشام محمد وأيمن أشرف من الأهلي، وأحمد داوودا من الزمالك، وحسام حسن وأحمد نبيل مانجا من سموحة، وخماسي إسماعيلاوي.
 
أما المنتخب المغربي فيدخل اللقاء بأوضاع أكثر استقرارا تحتت قيادة مدربه الوطني جمال سلامي، الذي أبدى ارتياحه قبل مواجهة منتخب مصر، نظرا لخوض فريقه معسكرا مميزا، خاض خلاله مباراتين وديتين أمام بوركينا فاسو وانتهت بالتعادل 1- 1، ثم على الكونغو 3- 1.
 
ورافق منتخب المغرب للمحليين، الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، للإطلاع عن قرب على مستوى بعض لاعبي الأطلسي من المحليين لإمكانية الاستعانة بهم في مباريات المنتخب الأول بتصفيات كأس العالم.
التعليقات