"الحكاية" تكشف تطورات جديدة في صفقة انضمام "الميداني" للأهلي.. "إنها تقترب"

 
تحاول إدارة النادي الأهلي التعاقد مع عمر الميداني مدافع فريق حتا الإماراتي، حيث يواصل عصام سراج الدين مدير التعاقدات محاولاته لتخفيض المبلغ المطلوب من جانب النادي الإماراتي.
 
وحددت إدارة حتا مليون دولار لبيع الميداني لصالح الأهلي، لكن إدارة الأهلي رفعت العرض إلى 550 ألف دولار، وفي انتظار رد النادي الإماراتي لإغلاق الملف نهائيًا.
 
ويرغب الميداني في الانتقال لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وأبلغ وكيل أعماله وإدارة ناديه بالرغبة في اللعب بالنادي القاهري.
 
وعرض الأهلي في بداية المفاوضات 400 ألف دولار، على النادي الإماراتي في مقابل التعاقد مع الميداني لاعب منتخب سوريا، لكن رد لي بن عبيد البدواوي رئيس نادي حتا الإماراتي بطلب مليون دولار.
 
ويسعى الأهلي للتعاقد مع مدافع قوي لقيده محليًا خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل أحمد حجازي إلى نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.
 
وفشل الأهلي في ضم مدافع جديد لقيده إفريقيا خلال الفترة الماضية، وقرر قيد وليد آزارو مهاجم الفريق المنضم حديثًا من الدفاع المغربي، وأحمد الشيخ العائد من تجربة إعارة في مصر المقاصة بالإضافة إلى هشام محمد المنضم أيضًا من الفريق الفيومي.
التعليقات