مفاجأة: الزمالك يتعاقد مع صفقة "جديدة.. ويتخلص من ريكو ومسعد نهائيًا

تعاقد نادي الزمالك مع محمد رمضان صانع ألعاب فريق بتروجيت، لمدة خمسة مواسم قادمة، حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه رسميًا اليوم الأحد، ليواصل الفريق الأبيض صفقاته الجديدة.
 
واتفق مسؤولو الزمالك مع بتروجت، على التعاقد مع محمد رمضان في مقابل الحصول على خدمات الثنائي أحمد جعفر ومحمد سالم مهاجما الفريق الابيض، دون أي مبالغ مادية من الطرفين.
 
وكان محمد رمضان قد وقع في يناير الماضي لنادي الزمالك، قبل توقف المفاوضات، لينجح الزمالك في حسم انتقال جناح بتروجت خلال فترة الانتقالات الحالية لتعويض رحيل مصطفى فتحي للتعاون السعودي.
 
ويواصل فريق الزمالك صفقاته القوية في الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما ضم الثلاثي الإفريقي رزاق سيسيه وكاسونجو وأشيامبونج، بالإضافة إلى صلاح عاشور وأحمد داودا ومحمود علاء واقترب من حسم صفقتي عبدالله جمعة ومحمد الشامي بالإضافة 
 
على الجانب الآخر، توصل نادي مصر المقاصة إلى إتفاق رسمي مع إدارة الزمالك للتعاقد مع محمد مسعد وصلاح عاطف "ريكو"، لينضم اللاعبان لصفوف الفريق الفيومي بشكل نهائي بعد الإعلان عن الاستغناء عنهما من جانب مرتضى منصور.
 
واتفق المقاصة على دفع 4.5 مليون جنيه في ضم اللاعبان مسعد وريكو، بواقع مليوني جنيه مقابل مسعد، بالإضافة إلى مليونين و500 ألف جنيه مقابل ضم ريكو.
 
التعليقات