الريال يحصن «أسينسيو» من الإغراءات ويضع شرطًا خرافيًا في عقده

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يريد تحصين عقد نجمه الصاعد ماركو أسينسيو بزيادة قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 500 مليون يورو.
 
وفي ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بالحصول على خدمات اللاعب الشاب (21 عاما) لا سيما بعد الأداء المدهش الذي قدمه أمام برشلونة في كأس السوبر الإسباني الذي توج به الملكي عقب سحق البرسا ذهابا وإيابا (5-1) -سجل منها أسينسيو هدفين-، أصبح لدى رئيس قلعة الميرينجي فلورنتينو بيريز هدفا أساسيا يتمثل في تحصين عقد لاعب الوسط، بحسب ما ذكرته صحيفة (ماركا).
 
وكان الريال قد مدد بالفعل عقد اسينسيو الموسم الماضي حتى عام 2022 بشرط جزائي بلغت قيمته 350 مليون يورو.
 
لكن يبدو أن النادي الملكي يرغب في تحسين شروط عقد لاعب الوسط ليكون على نفس مستوى نجوم أخرين مثل الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.
 
واشارت الصحيفة إلى أن الريال يرغب في رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد أسينسيو إلى 500 مليون يورو، وهو رقم ضخم لا يتجاوزه في الفريق سوى ثلاثي هجوم الملكي "بي بي سي" (البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة) الذين سيكلفون أي نادي يفكر في ضم أحدهم مبلغ يصل لمليار يورو.
 
واضافت الصحيفة أن الملكي يرغب أيضا في رفع راتب اللاعب الشاب من 3.5 مليون يورو سنويا إلى 4.5 مليون مع زيادة عام آخر في عقده ليبقى في سانتياجو برنابيو حتى عام 2023. 
التعليقات