الزمالك يكشف سبب فشل التفاوض مع بيتوركا وأتوري.. ويكشف عن المدرب الأقرب لقيادة الفريق

تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل المفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبي لقيادة الفريق في الموسم المقبل.
 
وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك، أن النادي توصل لاتفاق مع المدرب البلجيكي فيركاوتن برقم أفضل ، مؤكدًا سيتم الإعلان عنه عند توقيع العقود.
 
وأضاف: "خلال يومين المدرب الأجنبي سيتواجد في مصر، الأقرب فيركاوتن، ولكن هناك اسمين لم نعلن عنهم عبر وسائل الإعلام".
 
وأشار أحمد مرتضى إلى أنه إدارة النادي عرضت راتبًا سنويًا للبرازيلي باولو أوتوري قيمته مليون و100 ألف دولار إلا أن الوكلاء أكدوا أن المدرب البرازيلي يريد مليون و440 ألف دولار".
 
وأوضح: "أما فيكتور بيتوركا، توصل رئيس النادي مرتضى منصور، لاتفاق يقضي بحصوله على مليون دولار سنويًا، وأبدى حماسًا شديدًا لتولي المسؤولية، ووافقنا على استعانته بثمانية معاونين أجانب، هذه ميزة كبيرة إضافة إلى إصراره العجيب على قيادة الزمالك، وتحمل نفقات تواجده في مصر، وقال لرئيس النادي (تحدى بي الجميع)، فهو مدرب رومانيا 3 مرات، بالتأكيد مدرب مميز".
 
وشدد أحمد مرتضى على أن الصفقات الجديدة التي إبرامها النادي جاءت باختيار فني بالاتفاق مع طارق يحيي ومن قبله البرتغالي إيناسيو واللاعبين الجدد من أفضل الصفقات ليسوا مجرد أسماء فقط وهما قادرين على تحقيق البطولات في الموسم المقبل.
 
وأتم عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أن اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق هم من ظلموا أنفسهم بعد التقصير في بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.
 
التعليقات