رأي صادم من هالة صدقي في ملابس زميلاتها النجمات

كشفت الفنانة هالة صدقي، في تصريحات صحفية، عن تفاصيل وأسرار الصدام الذي وقع أخيرا بينها وبين المجلس القومي للمرأة، بسبب تقرير أصدره المجلس وانتقد فيه ملابس الفنانات في الدراما.
 
وأكدت هالة أنها انتقدتُ تقرير المجلس الذي هاجم فيه ارتداء الفنانات ملابس اعتبرها من وجهة نظر صناع التقرير فاضحة، من دون أن يدرك من أعدّ التقرير أن كل شخصية فنية تفرض طبيعة ملابس معينة على الممثلة التي تلعبها، وأن هناك مخرجاً يكون مسؤولاً أيضاً عن ملابس الفنانات، لأنها جزء من مصداقية الشخصية.
 
وقالت: "يجب على المجلس الذي ينادي بالحريات، أن يكون مدركاً لحرية الإبداع والمعنى الحقيقي للفن، ولا يهاجم الفنانات لأنهن في النهاية يؤدين المطلوب منهن في حدود طبيعة الدور، وإلا فإنه يشارك بمثل هذه التقارير في الإساءة لصورة الفنانات ولو من دون عمد".
 
وأوضحت هالة أن بعد انتقادها تقرير المجلس، فوجئت بهجوم شديد عليها عبر صفحات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، لكنها لم تلتفت تماماً إلى هذا الهجوم، لأنها مقتنعة برأيها، وبأن الملابس التي ترتديها الفنانة وهي تجسد شخصية راقصة مثلاً؛ يجب أن تظهر بها على الشاشة، فمن غير المعقول أن تظهر راقصة من دون بدلة رقص".
 
وفي نهاية تصريحاتها، أكدت هالة أن الفن حالياً يتعرض لمؤامرة من قبل كثيرين، وهذا ما دفع بعض النجوم الكبار خلال الفترات الماضية إلى الاعتزال، وأعتقد أن الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من حالات الاعتزال.
التعليقات