كواليس صناعة "النسخة الأفرنجي" من شعبان عبد الرحيم

كشفت المخرجة اللبنانية ردينة حاطوم أسرار تحول "اللوك" المعتاد للفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم في كليب "يا ريتني صورتها" وظهوره بشكل "الفي برسلي"  والذي قامت باخراجه مؤخرا وطرحه على موقع التواصل "يوتيوب" والعديد من القنوات الفضائية. 

تقول حاطوم "أن فكرة الكليب تعتمد على إظهار الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم ب"لوك" يتماشى مع النجوم العالميين وتغيير الشكل المعتاد له الى ليظهر بـ"لوك" الفنان العالمي الفيس برسلي لندمج بين الفن الشعبي بالطابع  الكلاسيكي بحيث يرى المشاهد التماسك بينه وبين الفنان السوري ياسر علامة - الذي يشاركه بالغناء - بلوحة فنية على إيقاع موسيقي للملحن  خالد البكري وبتقاسيم إيقاعية على الرقص التعبيري للراقصة الروسية نور ".

وأضافت حاطوم"أن الكليب يجمع بكل ملابس شعبان عبد الرحيم الذي جعلت منه حالة في الوطن العربي وبعدها نراه يعزف على آلة الفيس برسلي (الجيتار الإلكتريك) بطابع شرقي يوحي وكأنه يعزف العود لحين نصل إلى النهاية لنرى الإنتفاضة بخلع شعبان لجميع اكسسواراته ورميها وكأنها حالة بأنه يقول أنا شعبان العالمي" .

كليب "يا ريتني صورتها" غناء شعبان عبد الرحيم والسوري ياسر علامة و فكرة وإخراج المخرجة اللبنانية ردينة حاطوم وهي المنتج منفذ له والأغنية من كلمات هاني الصغير ،لحن  خالد البكري وتوزيع  محمد ماهر

التعليقات