أول تصريح لعمرو جمال بعد انتقاله لبيدفيست

قال عمرو جمال مهاجم فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، أن إصرار ورغبة النادي في التعاقد معه، شجعته على الإنتقال لصفوف الفريق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أنه وجد تمسك كبير من بيدفيست بالتعاقد معه.
 
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه اليوم لوسائل الإعلام:" إدارة بيدفيست أبلغتني بأنني سأكون أول لاعب مصري في الدوري الجنوب إفريقي، كنت أمتلك عروض آخرى، ولكني فضلت الانضمام للفريق بسبب المدرب والإدارة واللاعبين كانوا أكبر العوامل التي شجعتني على التوقيع".
 
وتابع:" أشعر بأنني سأقدم مستوى جيد في بيدفيست، الأجواء جيدة هنا، والنظام جيد في الدوري الجنوب إفريقي، والملاعب جيدة للغاية، كما أنني سأخوض عدد كبير من المباريات مع الفريق وكلها عوامل كانت وراء قراري بالانتقال لبيدفيست".
 
وأكد:" شاهدت مباريات عديدة لبيدفيست، وقررت الرحيل لهم، ونجحت في إقناع مسئولي الأهلي في خوض التجربة، خصوصًا أن الجهاز الفني كان يرفض رحيلي في البداية".
 
وزاد:" أتمنى تحقيق طموحاتي مع الفريق، وأن نصل لأدوار متقدمة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، خاصة أن بيدفيست يضم لاعبين مميزين بعدما شاهدت عدة مباريات للفريق".
 
فيما صرح جافين هانت مدرب بيدفيست قائلًا:" عمرو جمال لاعب مميز، كان لدي إصرار كبير على الإستعانة به في الفريق، برغم أن المفاوضات تأخرت كثيرًا، لكن قناعتي التامة بقدرات اللاعب، وبإمكانياته الفنية العالية وبقدرته على قيادة الهجوم كانت وراء انتظاري إتمام الصفقة بفارغ الصبر".
 
وأضاف:" تعاقدنا مع لاعب مميز، وقادر على قيادة الهجوم في الفريق، ونطمح لتحقيق الألقاب خلال الموسم الجاري، ونتمنى أن يساعدنا بشكل كبير في ذلك".
 

 

التعليقات