«ديبالا العرب» مرشح للانضمام للأهلي.. "هل يحسم البدري الصفقة سريعًا؟"

أصبح الليبي مؤيد اللافي صانع ألعاب فريق أهلي طرابلس الليبي من ضمن المرشحين وبقوة للانتقال لصفوف النادي الأهلي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعدما قرر اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبوريدة زيادة اللاعبين الأجانب إلى 4 لاعبين في كل مركز.
 
وقد تم ترشيح اللاعب الليبي من طرف أحد وكلاء اللاعبين، كما أن تألقه في الفترة الماضية لفت أنظار الكثيرين، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل يدخل اللاعب بؤرة إهتمامات حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر.
 
 
"ديبالا العرب"، وهو اللقب الذي يطلق على اللافي، واحد من أبرز اللاعبين في الكرة الليبية حاليًا، وتوهج من نادي أهلي طرابلس في دوري أبطال إفريقيا، حيث يحظى بثقة المدير الفني المصري طلعت يوسف، كما كان واحدًا من أهم العوامل التي قادت الفريق الليبي للتتويج بلقب الدوري.
 
بجانب تألقه اللافت للأنظار في دوري أبطال أفريقيا مؤخراً مع بطل ليبيا وتسجيله هدفين في البطولة والمنافسة في مجموعة صعبة للقتال والصعود في المراكز المؤهلة لدور الثمانية، حيث خطف أنظار عشاق ومتابعي البطولة القارية.

هدف مؤيد اللافي في كابس يونايتد دوري أبطال أفريقيا 2017

 
مؤيد صاحب الـ21 عام فقط لاعب سريع وخفيف الحركة قصير القامة (169 سم) فقط مركزه الأساسي هو الجناح الأيمن ولكنه قادر على لعب الدور رقم 10.
 
تم إطلاق لقب "ديبالا العرب" عليه لأنه متشابه بينه وبين النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في الملامح والبنيان الجسدي والأهم في المهارات الفردية والتحرك والمركز وطريقة اللعب.
 
النجم الليبي الشاب خاض فترة اختبار في نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي ولكنه انتقل بعد ذلك لنادي سانتا كلارا في الدرجة الثانية وعاد خلال الموسم الماضي لأهلي طرابلس من جديد ليحصل على خبرات أكثر.
 
وجود مؤيد اللافي مع النجوم المحترفة مثل أحمد بن علي وباقي نجوم الدوري الليبي سيكون جيل مميز قادر على أن ينهض بالكرة الليبية من جديد ويعود لتقديم أداء جيد في البطولات القارية.

لاعب اهلي طرابلس يراوغ كامل دفاع الزمالك ويسدد كرة صاروخية في العارضة YouTube

التعليقات