البدرى: تمنيت بقاء نجم الأهلى وضم هذا اللاعب

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه كان يتمنى بقاء حسام غالي، كابتن الفريق المنتقل إلى صفوف فريق النصر السعودي، لافتا إلى أنه لاعب كبير، وقدَّم الكثير للنادي على مدار السنوات الماضية.
 
وأشار البدري، إلى أنه لا خلاف على قدرات «غالي»، ودوره وتاريخه مع الأهلي، إلا أن العرض السعودي كان خطوة بالنسبة له، لتأمين مستقبله في ختام مشواره، وأنه يتمنى له التوفيق، كأحد أبناء النادي الأهلي.
 
ومن جانب آخر كشف عن أنه حاول ضم اللاعب محمود حسن تريزيجيه، لاعب الأهلي السابق، مرة أخرى بعد رحيله عن صفوف أندرلخت البلجيكي.
 
وأضاف البدري بقوله إن تريزيجيه لاعب مميز، ولديه القدرة على العطاء، بل إنه نضج كثيرًا، ولو عاد لكان بالنسبة لي عنصر مضيف للغاية في صفوف الأهلي، وهذا ما سعينا إليه للحصول على خدماته على سبيل الإعارة أو الشراء.
 
وأتمَّ البدري، أن العرض التركي من فريق «قاسم باشا» جاء في توقيت حاسم لوجهة اللاعب الذي كان يفضل الاستمرار في أوروبا لفترة أخرى  وأتمنى له التوفيق في مشواره الجديد.
 
وفاز حسام البدري، بلقب «أفضل مدرب» في استفتاء الأهرام الفرنسية «إبدو» الذي شارك فيه عدد كبير من المحلّلين والنّقاد الرياضيين، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، كونه قاد الأهلي وفقـًا للاستفتاء لتقديم أفضل أداء رياضي خلال الموسم المنتهي.
 
وسوف يتم الإعلان رسميـًا عن الجائزة خلال الأيام المقبلة، مع إقامة احتفالية لتسليم البدري جائزة «أفضل مدرب وأفضل أداء رياضي».

 

التعليقات