مكالمة صوتية مُسربة لـ علي عبدالله صالح قبل مقتله مباشرة.. معلومات خطيرة

 تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا صوتيا لمحادثة هاتفية بين الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح واللواء علي محسن الأحمر قائد الجيش اليمني.

ونشر موقع "نافذة اليمن" المكالمة الصوتية المسربة، وزعم أن المحادثة كانت قبل مقتل صالح مباشرة.

ودعا الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح، أثناء المحادثة، إلى فتح صفحة جديدة مع الشرعية وطلب من اللواء علي محسن أن يكون الوسيط بينه وبين العاهل السعودي الملك سلمان للبحث له عن مخرج.

وأعلنت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين، اليوم الاثنين، انتهاء ما وصفته "أزمة ميليشيات الخيانة" في اليمن ومقتل "زعيم الخيانة" في إشارة إلى الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

وقالت الوزارة، في بيان نقلته وكالة سبأ التابعة للحوثيين: "تعلن وزارة الداخلية انتهاء أزمة مليشيا الخيانة بإحكام السيطرة الكاملة على أوكارها وبسط الأمن في ربوع العاصمة صنعاء وضواحيها وجميع المحافظات الأخرى ومقتل زعيم الخيانة وعدد من عناصره".

وقالت مصادر محلية يمنية إن الحوثيين مثّلوا بجثة صالح بعد اغتياله، وأطلقوا مخازن من الرصاص على جثته، حسبما نقلت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية.

ونقل مراسل "سكاي نيوز عربية" عن مصادر في صنعاء، قولها إن الرئيس اليمني السابق كان برفقة الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر عارف الزوكا والقيادي ياسر العواضي واللواء عبدالله محمد القوسي ونجل صالح العقيد خالد علي عبدالله.

مكالمة مسجله بين علي عبدالله صالح واللواء علي محسن الأحمر قائد الجيش اليمني بعدما شعر عفاش بأن الأمو

التعليقات