"مفاجأة".. حارس الأهلي يفكر في الرحيل إلى الدوري السعودي

اقترب شريف إكرامي حارس مرمى فريق النادي الأهلي من الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل، هربا من جحيم الدكة وغضب حسام البدري المدير الفني للفريق عليه، حتى لا يفقد فرصته في تمثيل المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم.

وأكدت مصادر مقربة من الحارس أنه يرفض الجلوس على دكة البدلاء ويرى أنه الأحق بحراسة عرين الأهلي، كما يتخوف اللاعب أن يؤثر ذلك على فرصته وتواجده خلال الفترة المقبلة مع المنتخب المصري، وتحديدا خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم 2018 والمقرر لها في روسيا.

وتابعت بأنه وفقا لتلك الرؤية فإن الحارس كلف وكيل أعماله بتسويقه في الدوري السعودي للحصول على عرض مناسب للرحيل في يناير المقبل، وبالتالي باتت سيناربوهات رحيله خلال الفترة المقبلة أكبر من أي فترة ماضية.

وشددت على أن اللاعب يترقب موقفه النهائي مع الفريق، خاصة أنه سيشارك أمام الأسيوطي سبورت في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة السابعة للدوري المصري، بعد إصابة محمد الشناوي، ولكن حال تفضيل إشراك أحمد عادل عبدالمنعم عليه، فإنه ذلك سيمنحك الضوء الأخضر للرحيل عن الأهلي، سواء بالإدارة أو الرحيل النهائي.

ف إكرامي قد تعرض لانتقادات حادة سواء على المستوى الجماهيري أو الإعلامي، ولكنه خرج عن النص أكثر من مرة ونشر صورا له تظهر فيها حذائه أمام مدرجات التتش، ما اعتبرها البعض مقصودة إهانة جماهير الأهلي.

وبسبب هذين الأمرين قرر حيام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، اسبعاد إكرامي من المشاركة مع فريق الأهلي خلال الفترة الحالية، وشارك محمد الشناري كحارس أساسي، والذي 3دم مستويات مميزة حتى الآن.

وأصيب محمد الشناوي بإجهاد في العضلة الضامة خلال تمرين الفريق الأحمر، ومن المتوقع أن يشارك إكرامي في مباراة الأسيوطي القادمة بديلاً للشناوي.

التعليقات