إغراءات الخليج تطارد مؤمن زكريا.. والبدري يحسم موقف اللاعب

كشف حسام البدري المدير الفني للأهلي، عن موقفه من رحيل مؤمن زكريا جناح الفريق الأحمر، لأي نادٍ خليجي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تحدث معه اللاعب خلال الأيام الماضية حول إمكانية الرحيل على سبيل الإعارة.
 
وتمسك البدري، بالإبقاء على مؤمن زكريا ضمن صفوف الفريق، بعد وصول عروض من جانب أندية سعودية تسعى للتعاقد معه خلال يناير القادم، حيث حصل على وعد سابق من المدير الفني ببحث الأمر خلال الفترة المقبلة.
 
ومن المقرر أن يطلب البدري من إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعديل عقد اللاعب، ورفع راتبه السنوي ليصل إلى 4 مليون جنيه، في مقابل الإبقاء عليه، وعدم التفريط فيه، ورفض كل العروض التي تصل للأهلي.
 
وكان زكريا قد تلقى عروضًا من جانب أندية الرائد والفيصلي السعوديين، لكن إدارة الأهلي رفضت التفريط فيه خلال يناير 2017، لكن أحمد يحيي وكيل أعمال اللاعب يحاول إقناع إدارة الأهلي منذ فترة بفتح الباب أمام إعارته لموسم واحد أو ستة أشهر.
 
وجاء رفض البدري، خوفًا من إنفراط عقد الفريق في ظل مطالب بعض اللاعبين بالرحيل أيضًا لتحقيق إستفادة مالية على رأسهم أحمد فتحي الذي سبق وتلقى عرضًا من نادي أهلي جدة السعودي، بالإضافة إلى النيجيري جونيور أجايي الذي يتلقى عروضًا أوروبية.
التعليقات