الغزال يكشف حقيقة عودته للأهلي ورأيه في أزارو

كشف عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار إلى نادي بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي عن أسباب تفضيله الاحتراف في هذا الفريق، وحقيقة عودته مرة أخرى للأهلي، ورأيه في المغربي وليد أزارو.
 
وقال في تصريحاته لبرنامج "اكسترا تايم"، اليوم الأربعاء، إنه أراد الانضمام إلى بيدفيست تحديدا لاكتساب بعض الصفات التي كانت تنقصه متمثلة في القوة البدنية وكذلك للمشاركة في أكبر عدد ممكن من المباريات.
 
وتابع: "النجاح نتيجة للعمل الذي قمت به والتركيز خلال الفترة الماضية، مرت أوقات صعبة لكنني قررت الانضمام إلى بيدفيست كهدف شخصي واتخذت قراري ودرسته جيدا وشعرت أنه سيشكل فارقا كبيرا لي.
 
وأضاف: "قبل انضمامي إلى بيدفيست وردتني عدد من العروض من أندية كثيرة في أوروبا، لكنك تعلم أنك إن انضممت إلى فريق صغير في أوروبا فستعاني بعض الشيء".
 
وتطرق عمرو جمال للحديث حول عودته للأهلي قائلا: "لم يتحدث معي أحد من الأهلي بعد، لم أتأقلم بعد حتى الآن بالدرجة الكافية مع بيدفيست، أتيت لأقدم مستوى جيد وكان هذا حديثي مع الفريق أنني أرغب في تقديم مستوى جيد والمشاركة بشكل كبير في أكثر من بطولة مع النادي، الفريق هنا يلعب 3 بطولات دوري، و3 بطولات دوري ودوري أبطال إفريقيا، بحثت عن فريق ألعب معه أكبر عدد من المباريات، من الممكن أن تصل مشاركاتي إلى 55 مباراة. كان من الممكن أن أنضم إلى فريق أخر ولا أشارك معه جيدا".
 
وتحدث الغزال عن زميله وليد أزارو قائلا:"وليد أزارو سيفيد الأهلي كثيرا خلال الفترة المقبلة، لديه الكثير من الإمكانيات وحظه كان سيئا فقط لأنه أتى في دوري أبطال إفريقيا وأراد الجميع أن يندمج بسرعة، أتى في فترة صعبة".
 
وتوج عمرو جمال مع بيدفيست ببطولة كأس الرابطة الجنوب إفريقية لتكون أول بطولاته خلال مشواره الاحترافي، وشارك صاحب الـ26 عاما مع فريقه في 14 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا.

 

التعليقات