بالصور.. مطعم يضع شروط غريبة للدخول .." لازم تقلع "

قرر مطعم فرنسي أن يخوض تجربة جديدة وفريدة وغير منطقية، وهى يجيب على الزبائن خلع ملابسهم بالكامل عند الدخول، وعلى الرغم من أن العاصمة الفرنسية عرفت بانفتاحها وامتلاكها العديد من شواطئ العراة ، لم يكن يسبق لها أن افتتحت مطعما للعراة من قبل.

ويستوجب الدخول للمطعم من زبائنه خلع ثيابهم على الباب وتركها فى المخزن والدخول عراة تماماً،  ولا يستطيع المارة فى الشارع التقاط أية تفاصيل عما يجرى داخل المطعم، لكن السكان مرتاحون نسبيا بشأنه، ويقول أحدهم: “لا يزعجنى على الإطلاق.

ومن جانبه قال مؤسس المطعم سى ليال :عند دخولك المطعم سنمنحك رداء للحمام، وعندما تبلغ المنطقة المخصصة للعراة، تجلس فى مكان يخلو من الضوء والكهرباء والغاز، كل شيء طبيعى بدءاً من الأثاث وحتى أعواد الخيزران، ولديك الخيار لخلع الثوب وأن تكون عارياً لكى تشعر بالحرية المطلقة فى كل شيء، الموظفون عارون وهنالك بعض الأجزاء المغطاة حيث يجب، إنها تجربة اجتماعية وتحد للصورة التى يرسمها المجتمع عن الجسد وتعريته.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" أن مطعم "أو ناتوريل" الجديد، ويعنى "الطبيعى"، يقع فى منطقة رو دو غرافيل فى باريس، ويبدأ سعر الوجبة الواحدة من 30 يورو، ويتوجب على زوار المطعم خلع جميع ملابسهم وتركها فى المخزن المخصص عند المدخل، ولن يستطيع المارة فى الشوارع الخارجية رؤية داخل المطعم لأن المنظر الخارجى محجوب بالكامل.

التعليقات