محمود الخطيب يتسبب في صدمة جديدة لـ"متعب"

تسبب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في صدمة جديدة لنجم هجوم الفريق الأحمر، عماد متعب، والذي لا يشارك مع الفريق منذ الموسم الماضي إلا على فترات متقطعة.
 
وكشفت مصادر خاصة داخل النادي الأهلي، أن متعب حاول التحدث للخطيب بشأن تحديد مصيره داخل النادي في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي في عهد حسام البدري المدير الفني الحالي.
 
وأكدت المصادر أن الخطيب فاجئ اللاعب خلال جلسته مع لاعبي الفريق أمس الجمعة، قبل مران الأحمر في التتش، بإعلانه أنه يرفض تدخل مجلس الإدارة في الأمور الفنية للفريق، التي هي من اختصاص الجهاز الفني بقيادة البدري.
 
وشدد الخطيب خلال جلسته مع اللاعبين بأن ما كان يحدث من بعض لاعبي الفريق بالاستقواء بأعضاء مجلس الإدارة السابق، من خلال التواصل معهم، للضغط على الجهاز الفني، لن يتكرر مجددا، لأنه خارج مبادئ وقيم القلعة الحمراء.
 
وأوضحت المصادر أن متعب حاول إطلاع رئيس الأهلي عقب انتهاء جلسة الأخير مع اللاعبين أمس، حول رغبته في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في يناير، وهو ما رفضه بيبو مؤكدا أن هناك جهاز فني بقيادة حسام البدري وجهاز كرة بقيادة سيد عبدالحفيظ، على أي لاعب اللجوء إليهما في أمر يخصه أو يتعلق بالفريق.
 
وأكد متعب أنه يحترم الجهاز الفني للأهلي، لكنه يريد أن يكون له فرصة تسنح له الظهور بشكل جيد للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، مشددا على أن قرار البقاء في الأهلي أصبح صعبًا.
 
ويعقد الخطيب جلسة مع حسام البدري، المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، في الفترة المقبلة، لدراسة احتياجات الفريق وتحديد اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء.
 
ويمر اللاعب الدولي السابق بحالة نفسية سيئة بسبب عدم مشاركته منذ تولي البدري المسؤولية الفنية، ويسعى لتحديد مصيره مع الفريق للرد على العروض التي تلقاها في الفترة الماضية، لتحقيق هدفه بالمشاركة كأساسي ببطولة الدوري هذا الموسم للعودة إلى صفوف منتخب مصر، والمشاركة في مونديال كأس العالم 2018 بروسيا، في الصيف المقبل.

 

التعليقات