تفاصيل العرض الأمريكي للتعاقد مع نجم الأهلي.. وهذا موقف البدري

 
علمت "بوابة الحكاية"، أن عبدالله السعيد لاعب وسط النادي الأهلي، قد تلقى اتصالات مكثفة خلال الفترة الماضية من جانب الأمريكي بوب برادلي المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي يريد ضم اللاعب لصفوف فريق لوس أنجلوس الأمريكي الذي يتولى تدريبه في الفترة الحالية.
 
وأجرى المدرب الأمريكي اتصالات جديدة مع السعيد خلال الساعات الماضية، لإقناعه بالانتقال لفريقه، لكن لاعب الأهلي أبلغه أن الأمر ليس بيديه، خصوصًا أنه مرتبط عقده، وأن الإدارة الجديدة لن توافق على رحيل أي لاعب، وهو ما تم إبلاغه بشكل مباشر للاعبين خلال جلسة محمود الخطيب الأخيرة معهم.
 
وكشفت مصادر داخل الأهلي، أن السعيد قد تلقى اتصالات مكثفة خلال الساعات الأخيرة من برادلي، لضمه لصفوف لوس أنجلوس، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، لموسم واحد من يناير 2018 حتى يناير 2019.
 
وأكدت المصادر، أن حسام البدري رفض الاستغناء عن السعيد مُطلقًا في الوقت الحالي، حيث يعتبر من أبرز عناصر التشكيلة الأساسية، كما أن مركز صانع الألعاب يُعاني بشدة في الوقت الحالي، خصوصًا مع تراجع مستوى صالح جمعة وعدم قناعة المدرب بمستويات عمرو بركات أو أحمد حمدي.
 
ومن المعروف أن بوب برادلي سبق له تدريب منتخب مصر وخسره معه 6-1 أمام غانا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014، ثم رحل وجاء شوقي غريب خلفًا له ثم هيكتور كوبر المدير الفني الحالي للفراعنة الذي تأهل إلى مونديال روسيا 2018.
التعليقات