وكيل أعمال باسم مرسي وكابوريا يكشف حقيقة رحيلهما عن الزمالك

كشف مهاب العربي وكيل أعمال كلا من باسم مرسي وأحمد كابوريا لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة رحيلهما عن الزمالك في يماير المقبل، والعروض التي وصلت إليهما في الفترة الماضية.

وأكد العربي في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، أنه فيما يخص باسم فإنه يرفض العروض المحلية، لا سيما وأنه يسعى خلال تلك الفترة إلى تغيير الصورة التي تصدرت للجماهير في الماضي بأنه لاعب مشاغب.

وأضاف: "باسم مرسي يمتك العديد من العروض، ولكنه رافض هذه الامور، ومتمسك بالتركيز مع نادي الزمالك، وهو يرغب  في الرحيل عن النادي وهو في مستوى جيد".

واستطرد قائلا: "باسم مرسي يتدرب بكل قوة مع نادي الزمالك، ويسعى إلى التواجد بشكل أساسي، للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا".
 
وقال العربي إنه فيما يخص أحمد كابوريا، فإنه كان من أفضل اللاعبين في مصر، وعندما انتقل للزمالك، كان في مركزه أكثر من لاعب مميز في المركز رقم 10.

وتابع: "طريقة لعب نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك، لا تعتمد على اللاعب رقم 10، الذي يجيده كابوريا، لدرجة أن هناك لاعبين مميزين أمثال محمد إبراهيم لا يشاركون بالشكل المطلوب".

واختتم قائلا: "مبدأ عودة كابوريا إلى النادي المصري البورسعيدي، في يناير المقبل، وارد بقوة، وفي حالة طلب حسام حسن عودة اللاعب، فهذا أمر مطروح بقوة، لا سيما وأن خير المدير الفني على كابوريا بشكل كبير".

التعليقات