تعرف على أشهر قصص الحب بين السياسة والفن.." نهايات غريبة "

نشر موقع روسيا اليوم منذ أيام، تقريرًا يجيب عن علاقة المطرب اللبناني ملحم زين، بالرئيس الراحل على عبد الله صالح، حيث أفادت مجموعة من وسائل الإعلام إن ملحم متزوج من أبنه على صالح، وبعد إنتشار الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي، أكد المكتب الإعلامي للمطرب اللبناني أن ملحم مرتبط بالفعل بابنة رئيس يمني، لكنه مرتبط من "تماني البيض" نجلة الرئيس اليمني السابق على سالم البيض، الذي ترك اليمن منذ 20 عاما تقريبًا، ويعيش حاليًا في الإمارات العربية المتحدة.

 وبعد انتشار مثل هذا الخبر تعود بنا الذاكرة إلى الحديث عن الفنانين الذين ارتبطوا بأبناء سياسيين، من ضمن هؤلاء الفنان أشرف عبد الباقي المتزوج من نادية حسب الله الكفراوي، ابنة حسب الله الكفراوي وزير الإسكان السابق.

 وفي هذا الصدد أيضا لا يمكن أن ننسى أيضا زواج النجمة صفاء أبو السعود من الشيخ صالح كامل مالك قنوات art، وصاحب مجموعة بنوك "البركة" وهو الزواج الذي يسير على مايرام حتى الآن.

 وحكايات زواج أهل الفن من أهل السياسية لا تنتهي، فهي بدأت منذ الأربعينيات حينما ارتبطت اليهودية "ليليان كوهين" المعروفة باسم كاميليا بالملك فاروق، وانتهت هذه القصة بنهاية مأساوية، حيث عثر عليها في حادث طائرة غامض لم تعرف أسبابه حتى الآن.

 وهناك أيضا أحمد حسنين باشا "رئيس الديوان الملكي"، في عهد الملك فاروق، الذي ارتبط بأسمهان حتى توفيت عام 1944.

 والراحلة كاريوكا تزوجت من "حسين عاكف" طيار الملك فاروق الخاص، ولكنهما انفصلا بعد شهرين فقط، كما تزوجت أحد ضباط الملك وهو مصطفى كمال صدقي، وفي الخمسينيات تزوجت "ليلى مراد" من وجيه أباظة، أحد الضباط الأحرار وابن عم الفنان رشدي أباظة.

 أما في الستينيات تزوج المشير عبد الحكيم عامر من الفنانة برلنتي عبد الحميد.

التعليقات